تفاصيل القبض على أحمد فتوح في الساحل الشمالي.. ورطة جديدة لنجم الزمالك

تاريخ النشر: 11/08/2024
3579
منذ شهر
الزمالك - أحمد فتوح

شهدت منطقة الساحل الشمالي  أمام مدينة العلمين  الجديدة حادث دهس أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، ومنتخب مصر،  لأمين شرطة بالساحل الشمالي وإلقاء القبض عليه وزميله محمد صبحى، حارس الأبيض، والذي تواجد برفقته أثناء الحادث.

ودهس أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر  أثناء قيادة سيارته الخاصة، أمين شرطة بطريق مطروح اسكندرية أمام مدينة العلمين. 

اقرأ أيضا

اختبار طبي لـ أحمد فتوح في مران الزمالك

أحمد فتوح يعود لتشكيل الزمالك الأساسي أمام بروكسي في كأس مصر

ولقي أمين الشرطة، واسمه السيد أحمد الشبكي مصرعة متأثرا بإصابته فى الحادث وتم نقله بواسطة الإسعاف إلى مستشفى العلمين .

واستقبلت مستشفى العلمين النموذجي جثمان “الشبكي” وتم التحفظ عليه في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة .

كما القت مباحث العلمين القبض  على اللاعب  أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق كما تم القبض على حارس الزمالك محمد صبحي، الذ.ى كان  مرافقا للاعب احمد فتوح.

وتم فور القبض على اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحى، إجراء تحليل المخدرات لهما لمعرفة تعاطيهم لأى مواد مخدرة قبل الحادث.

أظهرت نتيجة العينة المبدئية  التى أجريت للاعبين احمد فتوح  ومحمد صبحى سلبية العينة، وعدم تعاطيهم لمواد مخدرة قبل الحادث.

وأمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل محمد صبحي، حارس الزمالك في واقعة دهس أمين شرطة بالعلمين الجديدة، بعد إجراء تحليل المخدرات له، كما قررت التحفظ على زميله أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق صباح اليوم الأحد لاستمرار التحقيقات في الحادثة.

من المقرر أن يتم ظهر اليوم عرض اللاعب أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر  على نيابة العلمين ومقرها  بمدينة برج العرب. 

حمل تطبيق كورابيا الآن