الأهلي يتحدى زد في بروفة أولى لسامي قمصان والناشئين

تاريخ النشر: 11/08/2024
41
منذ شهر
سامي قمصان وكولر

يلاقي فريق الأهلي نظيره زد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد في مواجهة مثيرة، في إطار مباريات الجولة الـ 25 في بطولة دوري نايل.

وتقام مباراة الأهلي ضد زد اليوم على أرض استاد القاهرة الدولي يتوقع أن تكون حافلة بالمتعة والإثارة، ومن المنتظر أن تشهد المباراة ظهور سامي قمصان كمدير فني مؤقت بعد منح كولر إجازة، وكذلك تصعيد عدد من الناشئين.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يبدأ في بيع قمصان مبابي.. يرتدي رقم الأسطورة

كواليس اجتماع كولر مع سامي قمصان في مران الأهلي اليوم

الأهلي توج مؤخرًا رسميًا ببطولة الدوري المصري بعد تحقيق الفوز بهدف دون رد على سموحة، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ 23 من بطولة دوري نايل المصري موسم 2023-2024.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 81 بعد خوض 31 مباراة حيث حقق الفوز في 26 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وتعرض لهزيميتن فقط.

فيما يجتل زد أف سي حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة بعد خوض 31 مباراة حيث حقق الفوز في 12 لقاء  وتعادل في 11 وتعرض لـ 8 هزائم.

النادي الأهلي يدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه رسميًا بلقب الدوري المصري حيث يسعى لمواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط قبل إسدال الستار على منافسات النسخة الحالية.

نتيجة مباراة مباراة اليوم تعد تحصيل حاصل بعد حصد الأهلي لقب الدوري المصري.

حمل تطبيق كورابيا الآن