مدرب الوداد المغربي ينقذ الأهلي من "كابوس" بيرسي تاو.. تصريحات رسمية

تاريخ النشر: 10/08/2024
3319
منذ شهر
بيرسي تاو

كشف الصحفي الجنوب إفريقي ميكي جونيور، عن مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل بيرسي تاو مع النادي الأهلي، في ظل الأنباء التي تشير إلى اقتراب اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

وتشهد الفترة الحالية توتر علاقة بيرسي تاو مع مارسيل كولر بشكل كبير، الأمر الذي تسبب في خروج اللاعب من الحسابات الفنية للمدرب السويسري خلال المباريات الأخيرة.

اقرأ أيضا

بعد فوزه بذهبية الخماسي الحديث.. مكافأة مالية ضخمة تنتظر أحمد الجندي

أولمبياد باريس| أول تعليق من سارة سمير بعد حصد الميدالية الفضية .. أعدكم بالذهب

ويسيطر الغموض حول مستقبل بيرسي تاو مع الأهلي، حيث يرغب اللاعب في الاستمرار مع الفريق حتى نهاية تعاقده، بينما هناك ترحيب مشترك بين مارسيل كولر ومجلس إدارة النادي لبيع اللاعب هذا الصيف، والاستفادة من قيمة الصفقة في تدعيم الفريق بلاعب أجنبي سوبر.

ونشر ميكي جونيور تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، والتي أكد خلالها أن بيرسي تاو سوف يرحل عن الأهلي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعاد الصحفي الجنوب إفريقي ليكشف عن تصريحات رولاني موكوينا مدرب الوداد المغربي، بخصوص موقفه من التعاقد مع بيرسي تاو.

وأكد رولاني موكوينا خلال تصريحاته الخاصة التي نقلها ميكي جونيور عبر حسابه الشخصي، أن يرغب بقوة في التعاقد مع بيرسي تاو، مشيرًا إلى رغبته الكبير بانضمام اللاعب إلى صفوف الوداد المغربي.

وصرح موكوينا بأن بيرسي تاو لاعب مميز، ومن الممكن أن يتواجد مع الوداد المغربي بداية من الموسم المقبل.

وأشار رولاني موكوينا إلى وجود علاقة جيدة تربطه مع بيرسي تاو، حيث قال"هو يعلم جيدًا مدى حبي له، وبالتأكيد أرغب في العمل معه من جديد".

الجدير بالذكر أن الثنائي كان قد تواجد معًا في صفوف نادي ماميلودي صن دوانز، حيث كان بيرسي تاو لاعبًا بصفوف الفريق الجنوب إفريقي في ذلك الوقت، بينما كان رولاني موكوينا مساعدًا في الجهاز الفني للمدرب بيتسو موسيماني.

حمل تطبيق كورابيا الآن