وزير الرياضة يهنئ سارة سمير وأحمد الجندي بذهبية وفضية أولمبياد باريس

تاريخ النشر: 10/08/2024
36
منذ شهر
أحمد الجندي - سارة سمير

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تقديم التهنئة إلى الثنائي أحمد الجندي وسارة سمير، بعد حصولهما على الميداليتين الذهبية والفضية في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

وحصل أحمد الجندي على الميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث، بعدما احتل صدارة الترتيب في جميع المنافسات بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضا

بعد فوزه بذهبية الخماسي الحديث.. مكافأة مالية ضخمة تنتظر أحمد الجندي

أولمبياد باريس| الخماسي الحديث.. استبعاد مهند والجندي يتصدر منافسات الفروسية

ونجحت سارة سمير في الفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال، بعدما قامت برفع وزن إجمالي 268 كجم، وبفارق 7 كجم فقط عن لاعبة النرويج أمينة كواندا التي حطمت حصدت لميدالية الذهبية.

وأعرب أشرف صبحي خلال تصريحاته عبر المركز الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة، عن سعادته بنجاح مصر في الحصول على ميداليتين إضافيتين في أولمبياد باريس، عن طريق أحمد الجندي وسارة سمير.

ووجه وزير الرياضة الشكر إلى القيادة السياسية في مصر، بسبب حرصها على دعم الرياضة المصرية بشكل مستمر، وتوفير كل طرق النجاح أمام أبطالها الأولمبيين، من أجل إسعاد الشعب المصري.

وأكد أشرف صبحي أن أبطال مصر تفوقوا على أنفسهم، سواء محمد السيد الذي حصل على برنزية السلاح، أو سارة سمير التي حصد فضية رفع الأثقال، وأخيرًا أحمد الجندي الذي توج بذهبية الخماسي الحديث.

الجدير بالذكر أن فرنسا تستضيف أولمبياد باريس 2024، والتي تقام خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 من شهر أغسطس القادم.

وتشهد البعثة المصرية في الأولمبياد مشاركة 148 لاعبًا، والذين يشاركون في 22 رياضة مختلفة، حيث قام الثنائي أحمد الجندي وسارة سمير، بحمل ورفع علم مصر خلال حفل الافتتاح.

حمل تطبيق كورابيا الآن