يحيى عطية الله: هدفي صناعة التاريخ مع الأهلي.. والمشاركة بمونديال الأندية ستكون تاريخية

تاريخ النشر: 10/08/2024
94
منذ شهر
الأهلي - عطية الله

تحدث اللاعب المغربي يحيى عطية الله لأول مرة، بعد إعلان انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من نادي سوتشيي الروسي.

وأعلن الأهلي مساء أمس الجمعة، تعاقده بشكل رسمي مع يحيى عطية الله لمدة موسم على سبيل الإعارة، ليكون ثاني صفقات الفريق الصيفية بعد التعاقد مع يوسف أيمن.

اقرأ أيضا

بركلات الجزاء.. مانشستر سيتي يتوج بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب اليونايتد

أولمبياد باريس| الخماسي الحديث.. استبعاد مهند والجندي يتصدر منافسات الفروسية

وأعرب يحيى عطية الله عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى القلعة الحمراء، وذلك خلال تصريحاته التي نشرها الحساب الرسمي للنادي الأهلي منذ قليل، حيث علق في بداية حديثه قائلاً: "هنا القاهرة مدينة النجوم، هنا الأهلي مسرح الأحلام".

وأكد يحيى عطية الله أنه كان سعيدًا بشكل كبير عندما علم بمفاوضات ورغبة الأهلي بالتعاقد معه، مشيرًا إلى أنه رحب بهذه الخطوة بعدما تواصل معه أمير توفيق لمعرفة موقفه من الانتقال إلى الفريق الأحمر.

وقال عطية الله إنه كان يمتلك العديد من العروض، ولكنه فضل الانتقال إلى الأهلي، كونه فريق كبير وعلى مستوى عالمي، كما أنه أفضل نادي في إفريقيا والوطن العربي، ودائمًا ما ينافس على البطولات.

وتابع: "أتطلع لمساعدة الأهلي على الفوز بالألقاب، وأشكر جماهير النادي التي كانت ترغب في التعاقد معي، وهو شعور منحنى كثير من السعادة، وكان سببًا بمنحى ثقة كبيرة قبل بداية مسيرتي مع الفريق".

وأضاف: "أشعر بالفخر لارتداء قميص الأهلي، وأسعى لحصد كأس العالم للأندية مع هذا الفريق، وسأقدم كا مل لدى من أجل مساعدة النادي واللاعبين على تحقيق المزيد من النجاحات، والتي بالطبع سأكون جزءًا منها".

وزاد: "تواصلت مع رضا سليم قبل الانتقال إلى الأهلي، ونحن هنا لتشريف الكرة المغربية، خاصة وأننا نتواجد مع أفضل فريق في إفريقيا، وشرف كبير لي التواجد هنا، وسيكون من الشرف أيضًا المشاركة في مونديال الأندية 2025، وهى لحظة تاريخية ينتظرها الجميع".

وتطرق يحيى عطية الله للحديث عن علي معلول، حيث أكد أنه لاعب كبير، ويتم تصنيفه من بين أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ النادي الأهلي.

وأشار يحيى عطية الله إلى أن الموسم المقبل سيكون صعبًا، نظرًا لوجود تحديات قوية سيخوضها الفريق، خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لذلك يجب الاستعداد بشكل جيد.

واختتم يحيى عطية الله تصريحاته، بأن جماهير الأهلي تدعم الفريق في أوقات الخسارة قبل الفوز، ولذلك أنا هنا لمساعدة الفريق على إسعادهم، ولدي طموحات كبيرة لتحقيق كل شئ مع هذا النادي.

حمل تطبيق كورابيا الآن