صفقات نارية في الدوري الإنجليزي .. مفاجآت الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 04/12/2023
133
منذ 9 شهور
بيب جوارديولا ويورجن كلوب

كشفت صحيفة "الميرور" البريطانية" عن خريطة تعاقدات فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال سوق الإنتقالات الشتوية موسم 2024/2023.

وتحدثت الصحيفة الإنجليزية عن احتمالية حدوث انتقالات غير متوقعة خلال الميركاتو الشتوي، والتي سيكون أبرزها عودة دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق إلى كرة القدم عبر بوابة نادي نيوكاسل.

اقرأ أيضا

جنون الدوري الإنجليزي الممتاز.. 24 هدفاً في خمسة مباريات

الدوري الإنجليزي: اليونايتد يسقط من جديد بالخسارة أمام نيوكاسل

نيوكاسل يونايتد

ويرغب المدرب الإنجليزي إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، في التعاقد مع الحارس الإسباني دافيد دي خيا، بعد إصابة نيك بوب حارس مرمى الفريق، وغيابه عن المباريات لمدة قد تصل إلى 5 أشهر، خاصة وأن اللاعب سوف ينتقل إلى نيوكاسل بشكل مجاني في ظل عدم ارتباطه بأي فريق خلال الوقت الحالي.

ليفربول

ويتمسك ليفربول بفرصته في إقناع الجناح الفرنسي كيليان مبابي، بالموافقةعلى الانتقال إلى صفوف الريدز عقب نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع اقتراب مغادرة محمد صلاح، الذي يتوقع بنسبة كبيرة رحيله إلى الدوري السعودي عقب نهاية هذا الموسم.

وعلى الرغم من قيام ريال مدريد باستهداف التعاقد مع مبابي من جديد، وتجهيز عرض مالي كبير لحسم الصفقة، إلا أن يورجن كلوب وإدارة ليفربول سيحاولان الإستمرار في عملية المفاوضات مع ممثلي اللاعب، من أجل نقله إلى الأنفيلد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

مانشستر يونايتد

ويستهدف نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع المدافع الفرنسي "جان كلير توديبو"، لاعب فريق نيس الفرنسي، في ظل رغبة المدرب الهولندي إيريك تين هاج في تدعيم خط دفاع الفريق خلال نافذة انتقالات شهر يناير.

أرسنال 

وذكرت صحيفة "الميرور" أن موسم انتقالات أرسنال الشتوية لن يشهد التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين، لكن النادي الإنجليزي سيفتح الباب أمام رحيل بعض نجوم الفريق سواء بالميركاتو الشتوي أو الصيفي.

وقررت إدارة الجانرز السماح للحارس الإنجليزي "أرون رامسديل" بمغادرة الفريق عقب نهاية الموسم، في ظل رغبة اللاعب الكبيرة بالمشاركة في المباريات بصفة مستمرة، من أجل استعادة مركزه في تشكيلة المنتخب الإنجليزي.

كذلك اقترب لاعب الوسط الغاني "توماس بارتي" من مغادرة صفوف الأرسنال خلال فترةالانتقالات القادمة، في محاولة من النادي الإنجليزي لتحقيق أقصى استفادة مالية من رحيل اللاعب، لتلبية احتياجات "ميكيل أرتيتا" المدير الفني للفريق في التعاقد مع صفقات جديدة، من أجل الإستمرار في المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم.

مانشستر سيتي 

وتحركت إدارة مامشستر سيتي نحو التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي "لوكاس باكيتا" الذي يلعب ضمن صفوف فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، إلا أن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق حتى الآن حول قيمة المقابل المادي للصفقة.

تشيلسي 

أخيرا يطمح نادي تشيلسي في التعاقد مع مهاجم جديد خلال الانتقالات الشتوية، حيث تستهدف إدارة البلوز إقناع نابولي الإيطالي، بالموافقة على انتقال فيكتورأوسيمين إلى ستامفورد بريدج، إلا أن إدارة الفريق الإيطالي لم تحسم موقفها من رحيل المهاجم النيجيري حتى الآن.

حمل تطبيق كورابيا الآن