برشلونة يقترب من صفقة الموسم.. مقترح بتفعيل الشرط الجزائي

تاريخ النشر: 10/08/2024
882
منذ شهر
جماهير برشلونة

تتصاعد التوقعات بنجاح برشلونة في التوقيع مع الجناح الإسباني نيكو ويليامز (22 عامًا)، قادمًا من أتلتيك بيلباو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

وشهدت الأيام الأخيرة عودة ويليامز للتدرب مع بيلباو، فيما قال مراقبون إن هذه الخطوة تمثل مؤشرًا قويًّا على قُرب بقاء اللاعب صحبة النادي الباسكي.

اقرأ أيضا

لتعويض فشل صفقة نيكو ويليامز.. مهاجم يوفنتوس على رادار برشلونة

داني أولمو يقترب من برشلونة.. 60 مليون تنهي الصفقة

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن قادة البارسا ما زالوا متمسكين بإمكانية ضم ويليامز، الذي يرتبط مع بيلباو بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2027.

ولا ينوي مديرو برشلونة انتظار ويليامز حتى نهاية سوق الانتقالات الصيفية، حيث حددوا يوم 24 أغسطس الجاري موعدًا نهائيًّا لحسم الصفقة، وإلا سيحول النادي الكتالوني اهتمامه لضم لاعب آخر، من البدائل المُتاحة.

نيكو ويليامز.. نجم عالمي في بطولة أوروبايُذكر أن ويليامز فرض نفسه "نجمًا عالميًّا" خلال مشاركته الناجحة مع منتخب إسبانيا في نهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2024"؛ حيث تمكن نجم أتلتيك بيلباو من الإسهام بشكل مؤثر في تتويج "لا روخا" باللقب القاري.

 وسجّل ويليامز هدفين، أحدهما في المباراة النهائية ضد إنجلترا، كما صنع آخر، ليحجز مكانه ضمن التشكيلة المثالية للبطولة ككل.

وعلى صعيد ناديه، خاض ويليامز أكثر من 120 مباراة مع الفريق الأول لأتلتيك بيلباو، مُسهمًا بـ46 هدفًا (سجّل 20 هدفًا، قدّم 26 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن تعاقد ويليامز مع بيلباو يتضمن شرطًا جزائيًّا بقيمة 58 مليون يورو، فيما تُقدَر القيمة السوقية للدولي الإسباني بـ70 مليونًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن