مدافع ريال مدريد يوجه صدمة مفزعة لأنشيلوتي والجماهير.. ماذا حدث

تاريخ النشر: 10/08/2024
355
منذ شهر
ريال مدريد

تعرض مدافع ريال مدريد بقطع في الرباط الصليبي، وذلك قبل أيام من مباراة السوبر الأوروبي، ما يعتبر صدمة كبيرة للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي وجماهير الفريق الملكي.

ويلتقي ريال مدريد مع أتالانتا في السوبر الأوروبي، يوم الأربعاء المُقبل الموافق لـ14 أغسطس الجاري، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "وارسو الوطني" في بولندا.

اقرأ أيضا

زي النهاردة| الأهلي يهزم ريال مدريد في مباراة القرن.. استرجع ذكريات المواجهة

ريال مدريد ضد برشلونة.. التشكيل المتوقع لكلاسيكو الفجر استعدادا لليجا

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن خوان مارتينيز تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في إحدى ركبتيه.

وبينت الصحيفة أن المدافع الشاب والذي تم تصعيده إلى الفريق الأول، تعرض لتلك الإصابة خلال الجلسة التدريبية الأخيرة للنادي الملكي.

وتُعد هذه الإصابة بمثابة ضربة قوية لريال مدريد، إذ كان المدرب كارلو أنشيلوتي يراهن على اللاعب الشاب، لدرجة أنه كان سيضمه إلى قائمة اللاعبين المعنيين بخوض مباراة السوبر الأوروبي.

وظهر خوان مارتينيز مع ريال مدريد في الجولة التحضيرية في أمريكا، وقدم اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا، أداءً رائعًا في الموسم التحضيري بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت توجد نية للجهاز الفني بقيادة أنشيلوتي بالاعتماد عليه في موسم 2024-25، حتى يتعافى دافيد ألابا من الإصابة تمامًا.

ويُعاني دافيد ألابا مدافع ريال مدريد من إصابة بقطع في الرباط الصليبي هو الآخر، وتعرض لها مع نهاية موسم 2023-24 الماضي، ومن المرجح أن يعود المدافع النمساوي إلى الملاعب من جديد، والذي لديه تمزق في الرباط الصليبي الأمامي وتلف في الغضروف المفصلي للركبة، حيث يواجه صعوبة بالغة في صعود الدرج والحركة بوجه عام.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن