عاجل.. إنهاء إجراءات الإفراج عن كيشو من باريس وترحيله القاهرة

تاريخ النشر: 10/08/2024
181
منذ شهر
محمد كيشو

أنهى مسئولو البعثة المصرية المتواجدة في باريس كافة الإجراءات الخاصة بالإفراج عن المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو، والذي تم القبض عليه فجر الجمعة بتهمة التحرش بفتاة فرنسية.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير علاء يوسف السفير المصري في باريس، ومعهما المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، قد شكلوا غرفة عمليات على مدار الـ 48 ساعة الماضية لإنهاء كافة الإجراءات القانونية الخاصة بالإفراج عن كيشو تمهيدا لترحيله وعودته إلى مصر اليوم السبت عقب إنهاء الإجراءات.

اقرأ أيضا

عاجل.. تحويل كيشو للتحقيق واتجاه لشطبه رسميا بعد واقعة التحرش بأولمبياد باريس

أولمبياد باريس| المصارعة.. كيشو يصطدم بالمصنف الأول عالميا في دور الـ16

وتوصل مسؤلو البعثة لاتفاق رسمي مع السلطات الفرنسية لإنهاء أزمة اللاعب وإغلاق هذا الملف بشكل نهائي، ومن المقرر أن يتوجه اللاعب عقب الإفراج عنه إلى القاهرة مباشرة.

قررت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر ادريس،  إحالة المصارع محمد ابراهيم كيشو ، الي التحقيق ، بعد واقعة التحرش الذي وقع فيه اللاعب، وهناك  اتجاه داخل اللجنة الأولمبية المصرية، لشطب اللاعب نهائيا من المصارعة.

وجاء بيان اللجنة الأولمبية كالتالي:

قرر المهندس ياسر إدريس إحالة اللاعب محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي للتحقيق فيما نسب إلى اللاعب من تصرفات غير مسئولة وذلك بعد انتهاء مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية، وقبل ساعات من رحلة عودته لمصر. 

وقد كلف إدريس الدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية والمهندس عبد العزيز غنيم للتحقيق في غياب اللاعب.

وأفاد رئيس اتحاد المصارعة ورئيس وفد المصارعة  أن اللاعب غادر البعثة بإذن من رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة في وزنه، ولم يعد لمقر البعثة واغلق تليفونه .

وقد طالب المهندس ياسر إدريس لجنة الهيئات والأندية والقيم بالتطبيق الصارم للوائح في حق اللاعب وأي مسئول أخر في وفد المصارعة تثبت مسئوليته عن تلك التصرفات.

هذا وفي حالة ثبوت مخالفة اللاعب فإن العقوبة قد تصل إلى الشطب النهائي واستبعاده من ممارسة اللعبة محلياً ودولياً .

حمل تطبيق كورابيا الآن