خاص| 16 مليون دولار سنويًا تدفع الأهلي للموافقة على احتراف ديانج 

تاريخ النشر: 04/12/2023
2888
منذ 9 شهور
ديانج

بات مجلس إدارة النادي الأهلي، أمام حتمية التخلي عن لاعبه المالي أليو ديانج في الانتقالات الشتوية المقبلة للاحتراف الخارجي، لتوفير عملة صعبة تُعين النادي على الوفاء بالتزاماته المالية تجاه اللاعبين والمدربين الأجانب في مختلف اللعبات.

وكشف مصدر في الأهلي لـ"كورابيا"، أن النادي مطالب بتوفير 16 مليون دولار سنويًا لرواتب الأجانب من مدربين ومساعدين ولاعبينفي مختلف اللعبات الجماعية، بواقع مليون مليون و320 ألف دولار شهريًا.

اقرأ أيضا

خاص| كورابيا ينفرد بتفاصيل عرض زد لشراء كريستو من الأهلي 

كورابيا ينفرد بالسر| كولر يصدم أكرم توفيق ويدفعه للرحيل عن الأهلي

وأوضح المصدر أن الأهلي بات منفتحًا على فكرة بيع أليو ديانج حال تلقى عرضا ماليا يلبي طموحات النادي، بما لا يقل عن 5 ملايين دولار، كما أن النادي يسعى للتخلص من أحد لاعبيه الأجانب لإمكانية ضم أجنبي جديد في خط الهجوم يناير المقبل، في ظل عدم الترحيب بفسخ عقد الفرنسي موديستن طالما أن اللاعب الفرنسي سيحصل على راتبه السنوي كاملا حال اللجوء لهذا القرار.

وتعادل الأهلي مع يانج أفريكانز بهدف لمثله، في المواجهة التي أقيمت مساء أمس السبت، على الملعب الوطني بمكابا، في دار السلام.

ويستعد الأهلي لملاقاة شباب بلوزداد الجزائري في ثالث جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، يوم الجمعة المقبل، قبل أن يتوجه إلى المملكة العربية السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

حمل تطبيق كورابيا الآن