زلزال كولر في الأهلي.. السويسري يستبعد نجمه من القائمة الإفريقية| تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 09/08/2024
4953
منذ شهر
كولر

بات استمرار محمود كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بقاء مارسيل كولر المدير الفني في منصبه الموسم المقبل شبه مستحيلا في ظل التطورات الأخيرة .

وعلم " كورابيا " تجديد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلى دون انتظار بعد التتويج بطلا للدوري الممتاز – دوري نايل – لموسم 2023-2024 طلبه رحيل كهربا رسميا عن الفريق .

اقرأ أيضا

أحمد الجندي يحطم الرقم الأولمبي بعد تأهله لنهائي الخماسي الحديث 

أولمبياد باريس.. انسحاب كريم كحلة من منافسات رفع الأثقال بسبب الإصابة

وأبلغ مارسيل كولر إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب عدم استمرار كهربا في صفوفه حتى لو تم قيده في القائمة الموسم المقبل وخروجه التام من حساباته في الفترة القادمة 

وفاجأ مارسيل كولر إدارة الأهلي بانتظاره في أجازته المقبلة في أوروبا بعد حسم الدوري الممتاز إعلان رحيل كهربا عن صفوف الفريق وعدم قيده في قائمته المحلية أو الإفريقية الموسم المقبل .

وبات مارسيل كولر مدرب الأهلي يمثل عقبة كبرى في استمرار كهربا مع الأهلي لموسم أخر في ظل توتر كبير للعلاقة بينهما والتي كشفت عنها حالة انقسام كبرى بين الجماهير بدأت بهتاف الجماهير خلال حضورها مباريات في ستاد القاهرة للأهلي للاعبها كهربا ضد مديره الفني كولر ثم هتاف الجماهير في الإسكندرية لمارسيل كولر والانتقاد والهجوم المباشر على كهربا .

ويحاول الأهلي منذ فترة تسويق كهربا عبر اعارته لنادي خليجي أو بيعه لنادي زد في ظل الأزمات المتكررة في علاقته مع مارسيل كولر والتي تسببت في تجميد الأخير له لفترة طويلة رغم امتلاك الأهلي مهاجم واحد فقط في تشكيلته الحالية هو وسام أبوعلي بعد انتهاء عقد الفرنسي أنتوني موديست.

حمل تطبيق كورابيا الآن