3 أسرار تحسم مصير زيزو في الزمالك .. تفاصيل تنشر لأول مرة

تاريخ النشر: 08/08/2024
145
منذ شهر
زيزو

لا صوت في نادي الزمالك حاليا سوى تحديد مصير أحمد سيد زيزو نجم نجوم الفريق الأول لكرة القدم سواء بالرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم الجاري ومفاجأة بيعه أو بقاءه والسعي وراء تجديد عقده في الزمالك لثلاث مواسم جديدة.

وتحول أحمد سيد زيزو نجم الزمالك بطل أكبر وأصعب ملف في الزمالك وسط تصاعد لأسهم امكانية رحيله عن الزمالك رغم معارضة حسين لبيب رئيس الزمالك لهذا الملف تماما حتى الآن .

اقرأ أيضا

خاص| يوسف أوباما يرواغ بيراميدز.. وفرصة أخيرة أمام الزمالك

المغرب تتقدم على مصر بثنائية في الشوط الأول

ويرصد كورابيا في السطور التالية 3 أسرار خطيرة تحسم مصير أحمد سيد زيزو نجم الزمالك خاصة مع ظهور عرض نيوم السعودي المغري الذي يسعى إلى ضم اللاعب الموسم المقبل .

سر تأجيل مفاوضات الزمالك مع زيزو

يتصدر " راتب زيزو " أسباب تأخر الزمالك في تجديد عقد أحمد سيد زيزو طيلة الأسابيع الماضية يعود إلى رغبة حسين لبيب رئيس الزمالك عدم اشعال " أوضة اللبس " في ظل صعوبة تجديد عقد زيزو بأقل من العقد الحالي 30 مليون جنيه فيما تصل الأرقام المبدئية المطروحة من جانب اللاعب زيزو للبقاء مع الزمالك الحصول على 50 مليون جنيه سنويا " مليون دولار كما حدث في العقد الجاري " فيما كان الزمالك يتفاوض مع محمد صبحي ومحمد عواد ويوسف أوباما من أجل تجديد تعاقداتهم التي لم يزيد عرض النادي فيها عن 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد .

سر رحيل زيزو الوارد في الزمالك

يوجد تيارا بين مسئولي نادي الزمالك يسير حاليا صوب رحيل زيزو عن الزمالك في نهاية الموسم الجاري خليجيا بداعي أن العروض المغرية التي تلقاها اللاعب ماليا وتصل إلى 3 ملايين دولار سنويا " 150 مليون جنيه " وهو رقم لن يستحيل تحمل الزمالك له مع امكانية التفاوض مع زيزو على التجديد ل 3 مواسم وقبول الاعارة الخليجية في نادي نيوم السعودي لموسم واحد فيما لايزال النادي الأخير يرغب في شراء زيزو ويطلب الزمالك في المقابل 10 ملايين دولار لبيعه .

سر الأزمة المالية الكبرى في الزمالك

يسود تيارا ثانيا في الزمالك يرى امكانية استغلال زيزو في حل كافة مشاكل النادي المالية عبر بيعه والحصول على مقابل مالي ضخم يفوق ال 500 مليون جنيه وسداد كافة الغرامات المالية التي تلاحق الزمالك منذ فترة مع استقدام صفقات سوبر مثل استعادة أشرف بن شرقي صاحب التاريخ المميز في الزمالك عبر 3 مواسم .

حمل تطبيق كورابيا الآن