براتب سنوي خرافي.. زيزو على رادار دوري الدرجة الثانية السعودي

تاريخ النشر: 08/08/2024
763
منذ شهر
الزمالك - زيزو

أصبح أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، قريبًا من الانتقال إلى أحد أندية دوري الدرجة الثانية السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويقدم زيزو مستويات جيدة مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، حيث نجح اللاعب في قيادة الفراعنة للمنافسة على الميدالية البرونزية، في المباراة التي ستجمع المنتخب الأولمبي أمام المغرب مساء اليوم الخميس.

اقرأ أيضا

تعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

عودة طارق حامد.. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لحسم صفقة الموسم

وكشفت تقارير سعودية خلال الساعات الماضية، عن وجود اهتمام من جانب نادي نيوم السعودي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية "دوري يلو"، بالتعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

وأكد الناقد الرياضي السعودي "أدهم الشرقاوي"، الصحفي بجريدة "الرياضية" السعودية، فإن نادي نيوم السعودي دخل في مفاوضات رسمية للتعاقد مع أحمد سيد زيزو هذا الصيف.

ونشر الشرقاوي تغريدة عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، والتي أكد خلالها بأن نادي نيوم السعودي عرض على أحمد سيد زيزو الحصول على راتب سنويب بقيمة ثلاث ملايين و500 ألف دولار، من أجل الانتقال إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

كما أكد أدهم الشرقاوي أن نادي نيوم السعودي يرغب في التعاقد مع زيزو بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، ليزامل المدافع الدولي المصري أحمد حجازي في صفوف الفريق السعودي.

وأتم الشرقاوي تصريحاته بأن المدرب البرازيلي شاموسكا المدير الفني لفريق نيوم، يتمسك بالتعاقد مع أحمد سيد زيزو، حيث رفض التعاقد مع كارلوس جونيور لاعب نادي الشباب، من أجل الحصول على خدمات نجم الزمالك، والذي سيكتمل به عدد اللاعبين الأجانب بالفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن