قالوا عن الزمالك| مليون دولار ضائعة ورفض عودة ميدو للقلعة البيضاء

تاريخ النشر: 04/12/2023
109
منذ 9 شهور
الزمالك شيكابالا

قالوا عن الزمالك هي خدمة يقدمها كورابيا، لقرائه ومتابعيه، تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبراء الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم.

حسين ياسر المحمدي

وأكد حسين ياسر المحمدى في تصريحات تليفزيونية، أن الزمالك قادر على التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم، كما أنه يجب منح معتمد جمال الوقت حتى يتمكن من وضع بصمته وتنفيذ أفكاره مع اللاعبين، مشيراً إلى أنه يتمنى الحفاظ على حالة الإستقرار التي يعيشها الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الآخيرة.

اقرأ أيضا

تشكيل الزمالك ضد سوار الغيني.. زيزو والجزيري وشيكابالا في الهجوم

الزمالك ضد سوار الغيني.. زيزو يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة

عفت نصار

وخرج عفت نصار لاعب الزمالك السابق بتصريحات نارية عبر برنامج بوكس تو بوكس، بعدما كشف عن وجود مليون دولار ضائعة من داخل خزينة نادي الزمالك في صفقة المهاجم سامسون أكينولا، مشيراً إلى أن اللاعب انتقل إلى الفريق مقابل 100 ألف دولار فقط، لكن اللاعب وقع على عقد بقيمة مليون و100 ألف دولار، ليعلق قائلاً "هناك مليون دولار تائهة لا يعلم أحد عنها شيئاً:.

أمير هشام

وقال أمير هشام مقدم برنامج Plus90 عبر قناة النهار، أن إدارة نادي الزمالك رفضت مقترح عودة أحمد حسام ميدو نجم الفريق السابق، للتواجد داخل شركة الكرة بالنادي، والمتوقع إنشائها خلال المرحلة القادمة، لإدارة جميع ملفات كرة القدم داخل القلعة البيضاء.

أحمد كمال 

وتحدث أحمد كمال نجم الزمالك السابق عن مباراة الفريق ضد سوار الغيني في الكونفيدرالية الإفريقية، حيث أكد أن الفريق ظهر بمستوي مميز للغاية، مشيراً إلى أن شيكابالا يقدم مهارات كروية غير متوقعة، ورغم ذلك هناك من يحاول التقليل منه، وهذا أمر غير مقبول، لأنه سيظل واحد من أساطير القلعة البيضاء عبر التاريخ.

محمود علاء

وأعرب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بتحقيق الفوز الثاني في بطولة الكونفيدرالية وتصدر المجموعة، مشيراً إلى أن الفريق لديه فرصة كبيرة في التتويج بكأس الكونفيدرالية هذا الموسم، وحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخ النادي.

حمل تطبيق كورابيا الآن