الغندور يسخر من أزمة كهربا في الأهلي.. واللاعب يفاجئ نجم الزمالك برد صادم

تاريخ النشر: 08/08/2024
321
منذ شهر
كهربا

سخر خالد الغندور نجم الزمالك السابق، من محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، بعد خروج الأخير من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، واستبعاده من قائمة الفريق خلال الفترة الماضية.

وطرح خالد الغندو سؤالا خلال تواجده ضيفًا على أحد البرامج التليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت"، حيث تسائل حول إمكانية عودة محمود كهربا إلى الزمالك في المستقبل، في ظل خلافاته الأخيرة مع مارسيل كولر، واقترابه من مغادرة الأهلي.

اقرأ أيضا

عودة طارق حامد.. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لحسم صفقة الموسم

القندوسي يعلن موقفه من العودة إلى الأهلي الموسم المقبل.. تصريح مفاجئ

وأكد الغندور أن أسباب رحيل كهربا عن الزمالك، كان بسبب خلافاته مع مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق، ولذلك قد يفكر اللاعب في العودة إلى القلعة البيضاء في عهد المجلس الجديد.

وسخر خالد الغندور من محمود كهربا خلال تصريحاته، حيث قال: "كهربا لن يعود إلى الزمالك، لأن كهربا يعشق النادي الأهلي، وسبق وأن صرح بأنه يتواجد الآن في بيته، وسعيد بوجوده مع الفريق حتى لو كان "هيلم كور"، وليس من المهم مشاركته مع الفريق أو تواجده على مقاعد البدلاء".

وتابع نجم الزمالك سخريته من مهاجم الأهلي قائلاً: "هل كهربا يغيب عن تدريبات الأهلي بسبب عدم مشاركته في المباريات، رغم أنه كان دائمًا ما يصرح بأنه يتواجد الآن في بيته".

وأتم خالد الغندور تصريحاته بأنه من المستحيل أن يعود محمود كهربا إلى الزمالك، مشيرًا إلى أن اللاعب يقترب من الانتقال إلى نادي زد.

كهربا يرد على سخرية خالد الغندور

ونشر محمود كهربا رسالة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، والتي ربطها جماهير الأهلي بأنها جاءت للرد على سخرية خالد الغندور.

وكتب كهربا رسالة صادمة عبر ستوري انساجرام قائلاً: "ربنا يديك زي ما بتتمني لغيرك، جملة تفرح النضيف وتخوف الناقص".

كهربا

 

حمل تطبيق كورابيا الآن