القندوسي يعلن موقفه من العودة إلى الأهلي الموسم المقبل.. تصريح مفاجئ

تاريخ النشر: 08/08/2024
2601
منذ شهر
القندوسي

أعرب اللاعب الجزائري أحمد القندوسي عن سعادته الكبيرة، وذلك بعد التتويج مع فريق سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية المحترفة موسم 2024/2023.

وتوج فريق سيراميكا كليوباترا بلقب كأس رابطة الأندية، بعدما حقق الفوز على طلائع الجيش في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

مواعيد منافسات البعثة المصرية اليوم الخميس في أولمبياد باريس 2024

لحصد برونزية تاريخية.. منتخب مصر الأولمبي يواجه المغرب اليوم في أولمبياد باريس 2024

وأكد أحمد القندوسي خلال تصريحاته عبر برنامج "الماتش" مساء أمس الأربعاء، أنه قدم موسم مميز مع سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أنه سيفتقد زملائه اللاعبين بالفريق والجهاز الفني والإداري.

وكشف القندوسي عن آماله باستمرار النجاحات التي يحققها فريق سيراميكا كليوباترا في المستقبل، مشيرًا إلى أنه لا يعرف ماذا سيحدث في مستقبله، ولكنه سيعود إلى البيت الآن من أجل أخد فترة من الراحة.

وقال أحمد القندوسي إن مباراة نهائي كأس الرابطة كانت الأخيرة له مع فريق سيراميكا كليوباترا بنسبة كبيرة، ولكنه قد يشارك مع الفريق في مباريات بطولة كأس مصر.

وتطرق أحمد القندوسي للحديث عن مستقبله الموسم المقبل، حيث علق على ذلك قائلاً: "أصبح لي بيتان في في مصر، الأول هو النادي الأهلي، والثاني هو سيراميكا كليوباترا، ولكن في الوقت الحالي لن أستطيع التحدث عن مستقبلي".

وأضاف: "تركيزي الآن على فترة راحتي بعدما حققت بطولة مع فريق سيراميكا كليوباترا بعد هذا الموسم الصعب، وحتي في حال عدم استمراري مع الفريق، سأظل أتذكرهم وأتمنى لهم التوفيق".

وأتم: "لا أعلم شيئًا عن مستقبلي في الوقت الحالي، ولكنني سأعود إلي البيت من أجل أخذ فترة من الراحة، والوكلاء سيتحدثون عن مستقبلي، سواء بالعودة إلى الأهلي أو دراسة العروض الأخرى المتوفرة".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن