استعدادا لمباراة سموحة.. الأهلي يعلن توفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهيره للإسكندرية

تاريخ النشر: 07/08/2024
10
منذ شهر
الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهيره إلى الإسكندرية، استعدادًا لواجهة سموحة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي ستجمع بينهما مساء غدًا الخميس.

اقرأ أيضا

الزمالك يجهز عرض ضخم للتعاقد مع نجم بيراميدز

خاص| كولر يمنح الضوء الأخضر لـ رحيل نجم الأهلي

وتقام مواجهة الأهلي أمام سموحة على أرضية ملعب ستاد الإسكندرية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي منذ قليل، توفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير القلعة الحمراء إلى الإسكندرية، من أجل تشجيع ومساندة الفريق خلال مواجهة سموحة في الدوري.

وجاء ذلك القرار تقديرًا لدور جماهير الأهلي الكبير في مساندة الفريق ومساعدته على التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم، حيث يحتاج الفريق للخروج بنقطة واحدة على الأقل خلال مباراة سموحة، من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.

وأكد الأهلي أن تجمع الجماهير سيكون أمام بوابات فرع النادي في الشيخ زايد، حيث سيبدأ تحرك الأوتوبيسات إلى الإسكندرية بداية من الساعة الواحد ظهرًا، مع ضرورة أن يكون مع كل مشجع بطاقة "Fan ID" وتذكرة المباراة، وكذلك عدم وجود أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت خلال المباراة.

حمل تطبيق كورابيا الآن