لتعويض ألفاريز.. مانشستر سيتي يبدأ تحركاته للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 07/08/2024
473
منذ شهر
ريال مدريد

تتجه أنظار الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، نحو البحث عن مهاجم جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتأتي رغبة جوارديولا في التعاقد مع مهاجم جديد للانضمام إلى السيتي هذا الصيف، من أجل تعويض المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، الذي يقترب من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

اقرأ أيضا

يتدرب منفردا| من هو كورزاوا صفقة الأهلي المحتملة؟

صعب يرجع تاني.. نجم الأهلي السابق يصدم محمود كهربا

ويقترب جوليان ألفاريز من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد بداية من الموسم المقبل، وذلك بعدما وافقت إدارة مانشستر سيتي على رحيل اللاعب، مقابل ما يقرب من 90 مليون يورو شاملة الإضافات.

وجاء قرار إدارة السيتي بالموافقة على رحيل ألفاريز هذا الصيف، بعد توتر علاقته مع بيب جوارديولا، وترحيب المدرب الإسباني برحيل اللاعب هذا الصيف.

مانشستر سيتي يراقب مهاجم ريال مدريد

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مانشستر سيتي يدرس إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد، من أجل تعويض رحيل جوليان ألفاريز، الذي يقترب من حسم انتقاله إلى أتلتيكو مدريد خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكدت التقارير أن مانشستر سيتي يضع عدة خيارات أمامه لتدعيم خط الهجوم، لكن الخيار الأول والمرشح المفضل للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، هو المهاجم البرازيلي رودريجو جوس، لاعب نادي ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن جوارديولا يريد التعاقد مع البرازيلي رودريجو، خاصة وأن ريال مدريد سيكون منفتحًا على فكرة رحيل اللاعب، بعدما تعاقد النادي مع الفرنسي كيليان مبابي.

ويخطط مانشستر سيتي لتقديم عرض رسمي إلى ريال مدريد خلال الأيام القادمة، للحصول على خدمات رودريجو مقابل ما يزيد عن 80 مليون يورو.

حمل تطبيق كورابيا الآن