الزمالك يجهز عرض ضخم للتعاقد مع نجم بيراميدز

تاريخ النشر: 07/08/2024
2406
منذ شهر
بيراميدز

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن قرار إدارة النادي الأبيض بفتح المفاوضات من جديد مع نادي بيراميدز للحصول على خدمات نجم الفريق السماوي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"كورابيا"، إن إدارة الزمالك ستقدم عرض مالي كبير على نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات مصطفي فتحي في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

إيقاف روردي وموراتا بسبب هتاف العنصرية

كرة اليد| منتخب مصر يودع أولمبياد باريس بعد الخسارة من إسبانيا

واضاف المصدر، أن إدارة الزمالك ستعرض على بيراميدز الحصول على لاعبين بالإضافة إلى المقابل المادي من أجل إقناعهم بالاستغناء عن اللاعب في الفترة الحالية.

وترغب إدارة الزمالك في التعاقد مع لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل عودة الفريق من جديد للمنافسة على لقب الدوري المصري مرة أخري بالإضافة إلى رغبتهم في الحفاظ على لقب الكونفدرالية الإفريقية

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدون من مباراة إنبي الأخيرة ، فقرة تدريبات خططية خاصة خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة زد المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة زد المقرر لها يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن