طبيب المنتخب الأولمبي: اللاعبون يعانون من إجهاد.. وهذا موقف المصابين

تاريخ النشر: 07/08/2024
25
منذ شهر
منتخب مصر

كشف طارق سليمان طبيب منتخب مصر الأولمبي، عن معاناة لاعبي الفراعنة من الإجهاد لضغط المباريات، ولكنهم جاهزون لمواجهة المغرب على مباراة المركز الثالث والرابع في أولمبياد باريس 2024.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية، إن لاعبو المنتخب الأولمبي عانون من الإجهاد بسبب خوضهم 5 مباريات متتالية كل 72 ساعة، بالإضافة للسفر من ميدنة لأخري بسبب نظام البطولة، بجانب أننا في مصر بنهاية موسم واللاعبين شاركوا باستمرار مع أنديتهم.

اقرأ أيضا

كرة اليد| منتخب مصر يودع أولمبياد باريس بعد الخسارة من إسبانيا

أولمبياد باريس| حكم نرويجي لمباراة مصر والمغرب

وعن موقف اللاعبين المصابين، أكد أن أحمد عيد يعاني من شد في العضلة الخلفية لذلك لم يشارك في مباراة فرنسا الماضية، مؤكدًا أن باقي اللاعبين جاهزين لمواجهة المغب.

وعن زيزو، قال: "كثفنا الجلسات التأهيلية لأحمد سيد زيزو مع الأدوية، وخبرات زيزو ساعدتنا على التعافى لأنه كان يخضع لـ4 جلسات يوميا، وإصرار زيزو على المشاركة سهل عودته، وهو جاهز للمباراة".

وتابع: "حالة اللاعبين المعنوية تغيرت بعد الخسارة من فرنسا، واللاعبين الكبار مثل الننى وزيزو تحدثا مع اللاعبين من أجل إخراجهم من حالة الحزن والتركيز على مباراة المغرب من أجل العودة بالميدالية البرونزية".

وكان المنتخب المصري خسر مباراة نصف النهائي أمام فرنسا، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما الأثنين الماضي.

وتألق المنتخب المصري خلال مشاركته في أولمبياد باريس 2024، بعد أن تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، ونجح في التأهل للنصف النهائي بعد الفوز على باراجواي في الدور ربع النهائي.

حمل تطبيق كورابيا الآن