خاص| ثلاثة أندية تراقب حمزة علاء .. والأهلي يؤمن اللاعب بعقد جديد

تاريخ النشر: 06/08/2024
1073
منذ شهر
حمزة علاء

دخل حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، ضمن حسابات عدد من أندية الدوري المصري الممتاز، بعد تألقه مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وظهر حمزة علاء بمستوى مميز مع منتخب مصر الأولمبي خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية، حيث قاد المنتخب لتأهل إلى نصف النهائي، قبل أن يتعرض الفراعنة للخسارة أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

داني أولمو يقترب من برشلونة.. 60 مليون تنهي الصفقة

لتعويض فشل صفقة نيكو ويليامز.. مهاجم يوفنتوس على رادار برشلونة

ويستعد حمزة علاء لحماية عرين منتخب مصر الأولمبي، خلال مواجهة المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي ستحدد المنتخب الفائز بالميدالية البرونزية بأولمبياد باريس.

وعلم "كورابيا" أن هناك اتجاه داخل النادي الأهلي لتجديد عقد حمزة علاء، وتعديل قيمة عقده السنوي، بعدما دخل اللاعب ضمن حسابات عدد من أندية الدوري المصري، والتي ترغب في التعاقد معه بعد تألقه مع منتخب مصر الأولمبي، خاصة خلال مواجهة فرنسا الأخيرة.

وأكد مصدر في الأهلي أن إدارة النادي ستقوم بتعديل عقد حمزة علاء، كما سيكون هناك إمكانية لإعارة اللاعب إلى أحد الأندية في الموسم الجديد، في حال طلب اللاعب خوض تجربة جديدة بعيدًا عن القلعة الحمراء من أجل ضمان المشاركة بشكل أساسي في المباريات.

وبحسب المصدر، فإن حمزة علاء هو من سيحدد موقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الأهلي، حيث أن إدارة النادي لا تمانع بقاءه مع الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

ويحظى حمزة علاء باهتمام عدد من أندية الدوري المصري الممتاز، وفي مقدمتها فاركو والبنك الأهلي، بالإضافة إلى غزل المحلة الصاعد حديثًا إلى "دوريل نايل" في الموسم الجديد.

حمل تطبيق كورابيا الآن