علام يشيد بروح المنتخب الأوليمبي ..والنني للاعبين : كنتم أبطالا وارفعوا رؤوسكم 

تاريخ النشر: 06/08/2024
8
منذ شهر
أسامة فيصل

تواص جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة مع لاعبي المنتخب الأوليمبي بعد مباراة فرنسا فى الدور قبل النهائي لأولمبياد باريس ،والتي انتهت بخسارة الفراعنة بثاثة أهداف مقاب هدف وحيد.

وتحدث رئيس الاتحاد المصري مع البرازيلى ميكالي المدير الفني للمنتخب مشددا على أنهم أدوا ما عليهم برجولة في الملعب وطلب منهم نسيان هذا اللقاء وحثهم علي الاستعداد لمباراة المغرب بنفس الروح من أجل تحقيق الميدالية البرونزية لأنهم جيل يستحق التقدير والاحترام .

اقرأ أيضا

خاص| كولر يرفض التعاقد مع أسامة فيصل.. والأهلي يقرر إيقاف المفاوضات

أولمبياد باريس | منافس مصر .. حكيمي يعد بالبرونزية ويوجه رسالة خاصة لجماهير المغرب

كما حرص محمد النني قائد المنتخب الأوليمبي فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا فى فرنسا على الاجتماع مع لاعبي المنتخب فور وصولهم مقر فندق الإقامة. 

وقال النني للاعبين : ارفعوا رؤوسكم ، كنتم أبطالا وعلى قدر المسئولية ، واجهتم فريق من عظماء اللعبة فى العالم بكل قوته ومدعوما بنحو 90 ألف متفرج ومع ذلك تقدمتم عليه ولولا معاندة الحظ لتأهلنا إلى نهائي البطولة .. قدر الله وما شاء فعل .

وتابع النني قائلا للاعبين : صعودكم إلى مربع العظماء والكبار إنجاز تاريخي لم يتكرر منذ 60 عاما ، انا فخور بكم، أنتم جيل رائع وعظيم ونجحتم باقتدار فى بناء المجد الكروي الحديث وأكدت للدنيا كلها أن المصريين يستطيعون ويمتلكون القدرة على ابهار العالم .

حقق منتخب فرنسا فوز كبير على حساب منتخب مصر الأولمبي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الإثنين، ضمن مواجهات الدور نصف من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

وتمكن محمود صابر من تسجيل الهدف الأول لمنتخب مصر الأولمبي في شباك فرنسا، والذي جاء بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 62.

ونجح منتخب فرنسا في تسجيل هدف التعادل عن طريق جون ماتيتا في الدقيقة 82، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما انفرد بحمزة علاء حارس مرمى منتخب مصر.

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية شوط المباراة الثاني، ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي بعد نهاية الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وتمكن جون ماتيتا من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب فرنسا بضربة رأسية سكنت شباك منتخب مصر عند الدقيقة 100 من عمر الشوط الإضافي الأول.

وجاء الدور على مايكل أوليز ليضيف الهدف الثالث لمنتخب فرنسا في الدقيقة 110 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

وسيلتقي منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب المغرب مساء يوم الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وتحديد المنتخب الفائز بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024

حمل تطبيق كورابيا الآن