مفاجأة| يورتشيتش يفتح باب الرحيل أمام 3 نجوم في بيراميدز 

تاريخ النشر: 06/08/2024
78
منذ شهر
بيراميدز

يتجه نادي بيراميدز لإجراء غربلة في ملف المحترفين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة مع اقتراب الموسم الجاري 2023-2024 على النهاية .

وشهدت كواليس بيراميدز انتهاء كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني للفريق السماوي من تقريره الفني المنتظر تقديمه لإدارة النادي ويشهد مفاجأة مدوية تتمثل في فتح باب الرحيل إلى ما بين لاعبين إلى 3 لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل .

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس| عبداللطيف منيع ينافس على برونزية المصارعة

الأهلي في مأزق جديد .. مدرب حسنية أغادير يكذب تصريحات وكيل الشماخ

ويسعى كرونسلاف يورتشيتش لفتح باب الرحيل أمام الجنوب إفريقي فخري لاكاي وطلب استقدام رأس حربة أجنبي سوبر بدلا منه في الميركاتو الصيفي لتوفير رأس حربة سوبر إلى جانب الكونغولي فيستون ماييلي خلال الموسم المقبل .

وشهدت كواليس بيراميدز في الوقت نفسه فتح كرونسلاف يورتشيتش باب الرحيل المنتظر أمام محترف ثاني هو بلاتي توريه البوركيني من أجل افساح المجال أمام صفقة تونسية ممثلة في أيا من محمد علي بن رمضان نجم وسط فرينكافورزي المجري أو معتز زدام نجم الترجي الحالي والمصري البورسعيدي السابق وكلاهما لاعب نال إعجاب كرونسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز في الأيام الأخيرة وأوصى باستقدام أيا منهما لدعم الوسط .

وطالب كرونسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز في نفس الوقت التعاقد مع جناح محترف إلى صفوف الفريق السماوي حال رحيل المغربي وليد الكرتي الذي تلقى أكثر من عرض في الفترة الأخيرة ويعتبر رحيله واردا عن بيراميدز في حال وصول عرض مالي مناسب للنادي السماوي .

ويسعى بيراميدز لبناء تشكيلة قوية ينافس بها على لقب بطل دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل إلى جانب الدوري الممتاز .

حمل تطبيق كورابيا الآن