مهاجم مانشستر سيتي في مدريد.. خطوة تحسم انتقال ألفاريز إلى الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 06/08/2024
38
منذ شهر
مانشستر سيتي - ألفاريز

اقترب المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب نادي مانشستر سيتي، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشهدت الأيام الماضية توتر العلاقة بين جوليان ألفاريز والمدرب الإسباني بيب جوارديولا، بعد تصريحات اللاعب بأنه سوف يفكر في مستقبله مع مانشستر سيتي، بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق، خاصة في المباريات الهامة.

اقرأ أيضا

على خطى كولر.. جوميز يرفض خوض مباريات كأس مصر

 كورابيا يكشف التفاصيل والأسماء| جوميز يطلب 7 صفقات سوبر في الزمالك

ورد جوارديولا على تصريحات جوليان ألفاريز، حيث قال: "لقد تحدث ألفاريز عن مستقبله، عليه أن يأخذ وقته في التفكير، وبعدها ليخبرنا قراراه".

ولم ينضم جوليان ألفاريز حتى الآن إلى معسكر مانشستر سيتي الاستعدادي لانطلاق منافسات الموسم المقبل، وذلك بعد حصوله على فترة أجازته الصيفية، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، والتي غادرها منتخب التانجو بعد الخسارة أمام فرنسا في الدور ربع النهائي.

خطوة تحسم انتقال ألفاريز إلى الدوري الإسباني

وبحسب الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، فإن مانشستر سيتي وافق على رحيل جوليان ألفاريز هذا الصيف، وتم قبول عرض أتلتيكو مدريد الإسباني للتعاقد مع اللاعب.

ونشر "فابريزيو رومانو" تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، والتي كشف خلالها عن ترحيب مانشستر سيتي بانتقال جوليان ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد.

وذكر "رومانو" أن مانشستر سيتي سيحصل على 75 مليون يورو، مقابل انتقال ألفاريز إلى الأتلتيكو، بالإضافة إلى وجود 20 مليون يورو كإضافات، أي أن القيمة الإجمالية للصفقة ستبلغ 95 مليون يورو.

ويجري أتلتيكو مدريد اتصالات مكثفة مع ألفاريز في الوقت الحالي، من أجل معرفة شروطه الشخصية للانضمام إلى الفريق، بعدما وافقت إدارة السيتي على رحيل اللاعب.

وقررت إدارة مانشستر سيتي الموافقة على خضوع جوليان ألفاريز للكشف الطبي تمهيدًا لإعلان انتقاله إلى أتلتيكو مدريد، وذلك في حال توصلت إدارة النادي الإسباني لاتفاق مع اللاعب حول شروط عدقه الشخصية.

حمل تطبيق كورابيا الآن