خاص| تفاصيل غضب الأهلي والخطيب من تصريحات كولر.. 3 أسباب خطيرة

تاريخ النشر: 06/08/2024
562
منذ شهر
كولر

انتقد مسئولو النادي الأهلي، تصريحات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والتي هاجم خلالها إتحاد الكرة بسبب إعلان مواعيد بطولة كأس مصر، وكذلك حديثه بشكل سلبي عن سياسة التعاقدات في القلعة الجمراء.

وقال مصدر في الأهلي إن تصريحات كولر الأخيرة أثارت حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء، لدرجة جعلت أحد مسئولي النادي يتحدث مع المدرب السويسري بشأنها.

اقرأ أيضا

أزمة جديدة بين حسام حسن واتحاد الكرة| تفاصيل مثيرة

هل تسبب الأهلي بخسارة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا ؟..اتهامات وهجوم حاد

وأشار المصدر إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي غاضب من كولر بعد هجوم الأخير على إتحاد الكرة بسبب كأس مصر، خاصة وأن الأهلي كان يبحث مع الاتحاد عن حلول لهذه الأزمة بشكل ودي دون تصعيد.

كما غضب الخطيب من كولر بسبب حديثه عن ملف صفقات الأهلي في وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء يوم الأحد الماضي، وتحديدًا عقب مباراة فريقه أمام المقاولون العرب بالدوري.

وشدد المصدر على أن هناك مسئول داخل الأهلي تحدث مع كولر عن ضرورة إختيار توقيت المكان والزمان للحديث عن مثل هذه الأمور، حتى لا يتم إستغلالها بشكل سلبي ضد النادي.

وكان كولر قد انتقد مواعيد بطولة كأس مصر بعدما أعلن اتحاد الكرة أن الأهلي سيواجه فاركو يوم 20 أغسطس الجاري في دور الـ16 من بطولة كس مصر، أي بعد 3 أيام من إنتهاء بطولة الدوري.

وهاجم كولر إتحاد الكرة بسبب هذه المواعيد، حيث أكد أن الأمر سيتسبب في كارثة للاعبي الأهلي لأنهم يحتاجون إلى راحة بعد موسم طويل وشاق، حيث حذر المدرب السويسري مسئولو الرياضة المصرية من خطورة تلاحم المباريات بهذا الشكل.

كما هاجم كولر سياسة التعاقدات في الأهلي في ختام تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، مؤكدًا أنه غير راضي عنها وهو الأمر الذي أغضب مسئولي القلعة الحمراء.

حمل تطبيق كورابيا الآن