هل تسبب الأهلي بخسارة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا ؟..اتهامات وهجوم حاد

تاريخ النشر: 06/08/2024
186
منذ شهر
الأهلي

وجه الإعلامي هاني حتحوت عتاب حاد إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وذلك بعد خسارة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وتعرض منتخب مصر الأولمبي للخسارة أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سيلتقي الفراعنة مساء يوم الخميس المقبل أمام المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وتحديد هوية المنتخب الفائز بالميدالية البرونزية.

اقرأ أيضا

حصاد مصر اليوم في أولمبياد باريس| خسارة المنتخب الأولمبي وسقوط جماعي بالمصارعة

فرنسا تسجل الهدف الثالث في شباك منتخب مصر الأولمبي بالشوط الإضافي الثاني

وقام هاني حتحوت بتوجيه انتقاد حاد إلى إدارة الأهلي بسبب عدم الموافقة على انضمام لاعبي الفريق إلى منتخب مصر الأولمبي، وذلك خلال تصريحاته مساء أمس الإثنين عبر برنامج "الماتش".

وصرح هاني حتحوت معلقًا على هزيمة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا قائلاً: "أنا أسف، لكن هناك عتاب على الأهلي بعدما تمسك برفض انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي.

وقال حتحوت إن منتخب مصر الأولمبي كان يفتقد لجهود اللاعبين الذين كان بإمكانهم تحقيق حلم التأهل إلى نهائي الأولمبياد، ومصلحة منتخب مصر الأولمبي كانت أهم من الدوري، ولكن الأهلي فضل مصلحته الشخصية على المصحلة العامة للمنتخب.

وأضاف: الأهلي كان سيتوج بلقب الدوري المصري هذا الموسم، حتى في حال عدم وجود محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، الذين طلب روجيرو ميكالي انضمامهم إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وتابع: الدليل على ذلك هو أن قائمة الأهلي تضم لاعبين جيدين بمختلف المراكز، والدليل أن محمد مجدي قفشة لا يشارك مع الفريق حاليًا، وكذلك محمد عبدالمنعم، كما أن الفريق يمتلك لاعبين أقوياء على مقاعد البدلاء مثل رامي ربيعة وإمام عاشور

وزاد: الأهلي رفض انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي، حتى اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفريق في المباريات.

وأتم: كان يجب على الأهلي تغليب مصحلة منتخب مصر على مصلحة النادي، لأن الجميع كان يلتف حول المنتخب في السنوات الماضية، وكان يتم تغليم مصلحة المنتخب الوطني على مصلحة الأندية.

حمل تطبيق كورابيا الآن