مفاجأة.. مدافع الأهلي مهدد بالتجميد بسبب مارسيل كولر | تفاصيل مثيرة 

تاريخ النشر: 06/08/2024
173
منذ شهر
الأهلي

بات مستقبل يوسف أيمن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد الوافد من الدحيل القطري على المحك في الأهلي الموسم المقبل مع شبح الجلوس بديلا بشكل دائم.

وعلم " كورابيا " من مصدر مسؤول في النادي الأهلي أن صفقة يوسف أيمن الوافد من الدحيل القطري مقابل 600 ألف دولار مع خيار الشراء النهائي لم تكن من الصفقات المطلوبة في الأهلي من جانب مارسيل كولر .

اقرأ أيضا

 كورابيا يكشف التفاصيل والأسماء| جوميز يطلب 7 صفقات سوبر في الزمالك

محمود صابر: الطرد أثر علينا.. ونعد الجماهير بالبرونزية

وأضاف المصدر، أن يوسف أيمن الصفقة الرسمية الوحيدة كانت أحد أسباب غضب مارسيل كولر من ملف الصفقات الجديدة خاصة بعدما طلب التعاقد مع أيا من التونسي علاء غرام مدافع الصفاقسي السابق أو الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة ورفض يوسف أيمن قبل أن تنهار الصفقات الدفاعية في اللحظات الأخيرة .

وشهدت كواليس الأهلي في الساعات الأخيرة طلب مارسيل كولر من إدارة الأهلي التعاقد مع مدافع محترف في حال الموافقة على رحيل محمد عبدالمنعم إلى أوروبا بعدما طلب المدافع الدولي الاحتراف في الميركاتو الصيفي الجاري .

ودخل مارسيل كولر في أزمة كبيرة مع إدارة الأهلي في الساعات الأخيرة على خلفية تصريحاته التي أنتقد فيها ملف الصفقات الجديدة وعدم استقدام اللاعبين المطلوبين من جانبه في وقت سابق وضياع صفقات كان يأمل في تواجدها ضمن تشكيلة الأهلي في الموسم المقبل الذي يشهد المشاركة في عدة بطولات .

حمل تطبيق كورابيا الآن