الأهلي يوقف مفاوضاته مع يحيى عطية الله.. والزمالك يقترب من حسم الصفقة

تاريخ النشر: 06/08/2024
474
منذ شهر
يحيى عطية الله

تحدث محسن المعادي وكيل اللاعب المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي، عن أخر تطورات مفاوضات الأندية المصرية وفي مقدمتها الأهلي والزمالك، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشهدت الفترة الماضية العديد من الأنباء التي تتحدث عن اقتراب الأهلي من التعاقد مع يحيى عطية الله، إلا أن وكيل اللاعب أكد توقف المفاوضات منذ فترة، كما كشف عن مفاجأة مدوية بخصوص اقتراب الزمالك من الحصول على خدمات النجم المغربي.

اقرأ أيضا

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة بعد الخسارة أمام فرنسا

مواعيد منافسات البعثة المصرية اليوم الثلاثاء في أولمبياد باريس 2024

وأكد محسن المعادي خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت" مساء أمس الإثنين، أن مفاوضات الأهلي مع عطية الله توقفت منذ فترة وتم إغلاق المحادثات بين الطرفين، خاصة وأن النادي المصري أصبح قريب من التعاقد مع لاعب أخر لتدعيم الجبهة اليسرى.

وصرح وكيل يحيى عطية الله بأن الزمالك أصبح هو الأقرب للتعاقد مع يحيى عطية الله، مشيرًا إلى أنه النادي المصري الوحيد الذي يتفاوض معنا للتعاقد مع اللاعب في الوقت الحالي.

وتابع: نادي شوتسي الروسي عرض على الأندية المصرية التعاقد مع يحيى عطية الله على سبيع الإعارة، مع تفعيل بند أحقية الشراء.

وأضاف: شروط نادي سوتشي الروسي المالية للموافقة على بيع يحيى عطية الله ليست مبالغ فيها، بل كانت طبيعية نظرًا لقيمة اللاعب وقدراته الفنية الكبيرة.

وأتم: سوتشي الروسي قرر منح الأندية المصرية في النهاية الخيار سواء بالتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة أو عن طريق الشراء النهائي، كما أن القيمة المالية للتعاقد مع اللاعب في حالة الإعارة، لم تتجاو المليون دولار، والمبالغ المالية المنتشرة عبر منصات التواصل الإجتماعي غير صحيحة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن