فرنسا تقسو على منتخب مصر الأولمبي بثلاثية وتتاهل لنهائي أولمبياد باريس 2024

تاريخ النشر: 06/08/2024
41
منذ شهر
منتخب مصر

حقق منتخب فرنسا فوز كبير على حساب منتخب مصر الأولمبي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، ضمن مواجهات الدور نصف من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

وخاض منتخب مصر الأولمبي مواجهة صعبة منتخب فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، والتي أقيمت على أرضية ملعب "جروباما أرينا".

اقرأ أيضا

محمود صابر يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر الأولمبي في شباك فرنسا

فرنسا تضيف الهدف الثاني في شباك منتخب مصر الأولمبي بالوقت الإضافي

وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائي أولمبياد باريس 2024، بعدما حقق الفوز على منتخب مصر الأولمبي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتمكن محمود صابر من تسجيل الهدف الأول لمنتخب مصر الأولمبي في شباك فرنسا، والذي جاء بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 62.

ونجح منتخب فرنسا في تسجيل هدف التعادل عن طريق جون ماتيتا في الدقيقة 82، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما انفرد بحمزة علاء حارس مرمى منتخب مصر.

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية شوط المباراة الثاني، ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي بعد نهاية الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وتمكن جون ماتيتا من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب فرنسا بضربة رأسية سكنت شباك منتخب مصر عند الدقيقة 100 من عمر الشوط الإضافي الأول.

وجاء الدور على مايكل أوليز ليضيف الهدف الثالث لمنتخب فرنسا في الدقيقة 110 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

وسيلتقي منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب المغرب مساء يوم الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وتحديد المنتخب الفائز بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

بينما سيلتقي منتخب فرنسا أمام منتخب إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن