موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة بعد الخسارة أمام فرنسا

تاريخ النشر: 06/08/2024
652
منذ شهر
منتخب مصر

تعرض منتخب الأولمبي للخسارة أمام منتخب فرنسا، في المباراة التي جمعت بينهما في الدور نصف من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

وخاض منتخب مصر الأولمبي مواجهة صعبة منتخب فرنسا، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، والتي أقيمت على أرضية ملعب "جروباما أرينا".

اقرأ أيضا

بالوقت القاتل.. منتخب فرنسا يسجل هدف التعادل بمرمى منتخب مصر الأولمبي

فرنسا تضيف الهدف الثاني في شباك منتخب مصر الأولمبي بالوقت الإضافي

وحقق منتخب فرنسا الفوز على منتخب مصر الأولمبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضرب موعدًا أمام منتخب إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024.

وتمكن محمود صابر من تسجيل الهدف الأول لمنتخب مصر الأولمبي في شباك فرنسا، والذي جاء بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 62.

ونجح منتخب فرنسا في تسجيل هدف التعادل عن طريق جون ماتيتا في الدقيقة 82، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما انفرد بحمزة علاء حارس مرمى منتخب مصر.

وأضاف جون ماتيتا  الهدف الثاني لمنتخب فرنسا بضربة رأسية سكنت شباك منتخب مصر عند الدقيقة 100 من عمر الشوط الإضافي الأول، ليضيف بعدها مايكل أوليز الهدف الثالث، تنتهي المباراة بخسارة منتخب مصر الأولمبي بنتيجة 3/1.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة

وتحدد موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة، والتي ستجمعه أمام منتخب المغرب، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في أولمبياد باريس 2024.

وسيلتقي منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب المغرب مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن