حصاد مصر اليوم في أولمبياد باريس| خسارة المنتخب الأولمبي وسقوط جماعي بالمصارعة

تاريخ النشر: 06/08/2024
35
منذ شهر
منتخب مصر

واصل اللاعبون المصريون اليوم الإثنين، مشاركاتهم في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 من شهر أغسطس القادم.

وتشهد البعثة المصرية في الأولمبياد مشاركة 148 لاعبًا، والذين يشاركون في 22 رياضة مختلفة، حيث قام الثنائي أحمد الجندي وسارة سمير، بحمل ورفع علم مصر خلال حفل الافتتاح.

اقرأ أيضا

بأقدام ناصر منسي.. الزمالك يتقدم على إنبي بثنائية نظيفة في الشوط الأول

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على إنبي برباعية

ويرصد "كورابيا" في السطور التالية، أبرز نتائج اللاعبين المصريين اليوم الإثنين في أولمبياد باريس 2024، والتي جاءت كالتالي:

كرة القدم

تعرض منتخب مصر الأولمبي للخسارة أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور نصف النهائي، ويتأهل لمواجهة إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024.

وسيلتقي منتخب مصر أمام المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مساء يوم الخميس المقبل. 

تنس طاولة

ودع منتخب مصر "سيدات" منافسات تنس الطاولة بعد الخسارة أمام منتخب الصين بنتيجة 3/0، ليودع سيدات الفراعنة أولمبياد باريس.

المصارعة

مؤمن ربيع يخسر أمام بطل الصين في وزن 60 كجم، بعدما سقط أمام بطل الصين في وزن 60 كجم بنتيجة 6/2، ويودع المنافسات من الدور ثمن النهائي.

عبداللطيف منيع يحقق الفوز على حمزة باقر بطل تركيا في الدور ثمن النهائي بنتيجة 3/1، ويتأهل إلى ربع النهائي في منافسات وزن 130 كجم بالمصارعة.

عبداللطيف منيع يتعرض للخسارة أمام ياسماني فيرنانديز بطل تشيلسي بنتيجة 2/1، ويودع منافسات وزن 130 كجم بالمصارعة، ويخوض منافسات الترضية غدًا الثلاثاء.

السلاح

منتخب مصر لتنس للسلاح يخسر من منتخب الصين تايبية بنتيجة 3/0 فى منافسات الفرق فى دور ال16 لاولمبياد باريس 2024.

الغطس

 ملك توفيق تحقق المركز ال 28 فى منافسات الغطس من السلم الثابت ١٠ متر ولن تتمكن من التأهل للدور قبل النهائى لأولمبياد باريس 2024.

السباحة

منتخب مصر يحقق المركز التاسع في السباحة التوقيعية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن