موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على إنبي برباعية

تاريخ النشر: 05/08/2024
24
منذ شهر
الزمالك

تمكن الزمالك من تحقيق فوز عريض على حساب إنبي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" موسم 2024/2023.

وحقق الزمالك الفوز على إنبي بأربعة أهداف هدفين، في المباراة المؤجلة من الإسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري المصري، والتي جمعت بينهما على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يوضح حقيقة تنظيم رحلات سفر للفنانين لدعم المنتخب الأولمبي أمام فرنسا

إسبانيا تقصي المغرب بهدف قاتل وتتأهل إلى نهائي أولمبياد باريس 2024

وتقدم الزمالك بالهدف الأول في شباك إنبي عن طريق ناصر منسي في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء، ليعود نفس اللاعب ويواصل تألقه في المباراة، مضيفًا الهدف الثاني لصالح عند الدقيقة 14.

وسجل الزمالك الهدف الثالث عن طريق يوسف أوباما بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 59، لينجح أوباما بعدها في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 63.

وجاء هدف إنبي الأول في الدقيقة 66 بتسديدة عن طريق أحمد أمين أوفا، بينما أضاف عمر النحاس الهدف الثاني للفريق البترولي عند الدقيقة +92 من الوقت بدل الضائع.

 وبالنظر إلى موقع الفريقين بجدول ترتيب الدوري المصري عقب نهاية هذا اللقاء، فإن الزمالك رفع رصيده إلى 25 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث بقائمة الترتيب، بينما توقف رصيد إنبي عند 43 نقطة، ليستمر في المركز التاسع.

موعد مباراة الزمالك القادمة

وتحدد موعد مباراة الزمالك القادمة، والتي ستجمعه أمام زد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسيلتقي الزمالك أمام زد مساء يوم الخميس المقبل، الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن