الزمالك يضرب إنبي برباعية ويخطف المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري

تاريخ النشر: 05/08/2024
64
منذ شهر
الزمالك

حقق الزمالك فوز ساحق على حساب إنبي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" موسم 2024/2023.

واستضاف الزمالك نظيره إنبي على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الإسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

بأقدام ناصر منسي.. الزمالك يتقدم على إنبي بثنائية نظيفة في الشوط الأول

تشكيل فرنسا ضد منتخب مصر الأولمبي.. لاكازيت وماتيتا يقودان الهجوم

وتمكن الزمالك من تحقيق انتصار كبير أمام إنبي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسط تألق كبير من جانب الثنائي ناصر منسي ويوسف أوباما.

وتقدم الزمالك بالهدف الأول في شباك إنبي عن طريق ناصر منسي في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء، ليعود نفس اللاعب ويواصل تألقه في المباراة، مضيفًا الهدف الثاني لصالح عند الدقيقة 14.

وسجل الزمالك الهدف الثالث عن طريق يوسف أوباما بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 59، لينجح أوباما بعدها في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 63.

وجاء هدف إنبي الأول في الدقيقة 66 بتسديدة عن طريق أحمد أمين أوفا، بينما أضاف عمر النحاس الهدف الثاني للفريق البترولي عند الدقيقة +92 من الوقت بدل الضائع.

 وبالنظر إلى موقع الفريقين بجدول ترتيب الدوري المصري عقب نهاية هذا اللقاء، فإن الزمالك رفع رصيده إلى 25 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث بقائمة الترتيب، بينما توقف رصيد إنبي عند 43 نقطة، ليستمر في المركز التاسع.

حمل تطبيق كورابيا الآن