خاص.. الأهلي يكشف موقفه من رحيل وسام أبو علي للدوري السعودي

تاريخ النشر: 05/08/2024
141
منذ شهر
وسام

أغلق مسئولو النادي الأهلي الباب أمام وكلاء اللاعبين تماماً بشأن إمكانية رحيل وسام أبو علي مهاجم الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ، وأكدوا أن اللاعب مُستمر مع الفريق ولن يتم الأستغناء عنه.

واعتلى وسام أبو علي قائمة هدافي الدوري المصري حتى الأن ، برصيد 18 هدف رغم أنتقاله للقلعة الحمراء في يناير الماضي قادماً من نادي سيريس السويدي.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. وسام أبو علي يرحل عن الأهلي بعد تدخل أندية السعودية

نجم الأهلي ينتقد وسام أبو علي.. تصريح مثير وطلب مفاجئ

وتحدثت تقارير إعلامية عن رغبة أندية سعودية في ضم المهاجم الفلسطيني خلال الصيف الجاري مقابل 5 مليون دولار .

وقال مصدر في الأهلي لكورابيا: "لم نتلقى عروض من أي نادً لضم وسام أبو علي ولن نسمح له بالرحيل لأنه أصبح ماكينة أهداف يحتاجها الأهلي خلال المواسم المقبلة.

وتابع المصدر : سيكون من المستحيل التفريط في وسام أبو علي ..أنضم إلينا بعد معاناة سنوات طويلة في البحث عن مهاجم بهذه القدرات الفنية والتهديفية العالية.

وشدد المصدر على أن الأستغناء عن وسام أبو علي حالياً يحتاج مبلغ خيالي ، مثل 12 مليون دولار أو أكثر .

وخطف المستوى المميز للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، أنظار العديد من الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل النادي الأهلي على خدمات الفلسطيني وسام أبو علي، في الميركاتو الشتوي الأخير، ووقع على عقد مع القلعة الحمراء لمدة 4 مواسم ونصف موسم.

وخلال الفترة القصيرة التي تواجد فيها وسام أبو علي، أثبت قدرته على قيادة هجوم القلعة الحمراء، وأصبح هداف الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "تيبسبلاديت"، أن المهاجم وسام أبو علي، هداف الدوري المصري، أصبح على ردار العديد من الأندية بعد تألقه مع الأهلي.

وأشار التقرير إلى أن الأندية الأكبر والأكثر ثراءً تطارد المهاجم وسام أبو علي، نظرًا لتألقه، وينطبق هذا بشكل خاص على منطقة الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية، حيث يعتبر وسام أبو علي، أكثر إثارة للاهتمام في الانتقالات المقبلة.

حمل تطبيق كورابيا الآن