كورابيا ينفرد بالسر| كولر يصدم أكرم توفيق ويدفعه للرحيل عن الأهلي

تاريخ النشر: 04/12/2023
120
منذ 9 شهور
أكرم توفيق

يعيش لاعب وسط الأهلي أكرم توفيق حالة من التخبط الشديد، منذ عودته من الإصابة بالرباط الصليبي، والتي تسببت في غيابه عن القلعة الحمراء لمدة تزيد عن 9 أشهر.

وعلم "كورابيا" أن أكرم توفيق يشعر بالقلق حول مستقبله مع الأهلي منذ عودته للمشاركة في المباريات مع الفريق، بعدما تم الدفع به أمام صنداونز، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضا

لغز إمام عاشور مع الأهلي | تصريح مقلق ..صدام مبكر وانقلاب جماهيري

خاص| حسام غالي يرفض صفقة فتوح في الأهلي .. كورابيا يكشف الكواليس

وكشف مصدر مقرب من اللاعب لـ"كورابيا": "أكرم توفيق يشعر بالصدمة من تصرفات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تجاه اللاعب، بعدما قام الآخير باستبعاده في عدد كبير من المباريات خلال المرحلة الماضية".

وقام كولر باستبعاد أكرم توفيق لأسباب فنية من رحلة الفريق الأخيرة إلى تنزانيا لمواجهة فريق يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وإضافة إلى ذلك، غاب أكرم توفيق عن الأهلي خلال مباراة ميدياما الغاني بالبطولة الإفريقية، فضلاً عن استبعاده من مباراة الجونة في الدوري المصري.

ويخشى اكرم توفيق خسارة مقعده في تشكيلة الأهلي الأساسية خلال المرحلة المقبلة، بسبب وفرة لاعبي الأهلي في مركز الظهير الأيمن بالفريق، وكذلك وجود عدد كبير من لاعبي خط الوسط في قائمة المارد الأحمر هذا الموسم.

ويرى أكرم توفيق أن مارسيل كولر يفضل الإعتماد على محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، وكذلك تتراجع أسهمه بوسط الملعب في ظل تواجد أحمد نبيل كوكا ومروان عطية وأليو ديانج.

ويطمح لاعب الأهلي للمشاركة في المباريات بشكل مستمر، من أجل العودة إلى منتخب مصر من جديد، والمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنظمها ساحل العاج بداية عام 2024.

حمل تطبيق كورابيا الآن