خاص| الأهلي يوقف مفاوضاته مع عمر فرج مؤقتا.. وينتظر إشارة كولر

تاريخ النشر: 04/08/2024
55
منذ شهر
عمر فرج

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إيقاف مفاوضاته مع المهاجم الفلسطيني الشاب عمر فرج بشكل مؤقت، وذلك بعدما كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام كبير بالتعاقد مع اللاعب من جانب مسئولي القلعة الحمراء.

وذكرت صحيفة "Expressen" السويدية، أن الأهلي سيتعاقد مع عمر فرج مقابل 20 مليون كرونة سويدي، أي ما يعادل مليون و870 ألف دولار، بعدما تم الاتفاق مع آيك سولنا السويدي حول الشروط المالية للصفقة.

اقرأ أيضا

إبراهيم حسن VS أحمد حسن| كورابيا يستعرض التسلسل الزمني للصدام المشتعل

خاص| مفاجآت مجلس لبيب لا تنتهي.. الزمالك يكشف حقيقة تأجيل حل أزمة القيد

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن الأهلي حصل على توقيع عمر فرج، ويتبقى فقط وصول اللاعب إلى القاهرة لإجراء الكشف الطبي والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وفي السياق ذاته، صرح توماس بيرنتسن المدير الرياضي لفريق آيك السويدي، بأن عمر فرج لم يوقع على أي عقود، مشيرًا إلى أن كل ما تم تداوله في وسائل الإعلام بخصوص انتقاله إلى الأهلي غير صحيح، لكن النادي لا يمانع رحيله هذا الصيف.

 يوقف مفاوضاته مع عمر فرج مؤقتا

وعلم "كورابيا" أن الأهلي توصل إلى اتفاق مع عمر فرج بخصوص بنود تعاقده الشخصية ومدة التعاقد، لكن تم إيقاف المفاوضات مع اللاعب وكذلك مع إدارة نادي آيك سولنا السويدي بشكل مؤقت.

وأكد مصدر في الأهلي أنه تقرر تجميد المفاوضات مع عمر فرج، لحين حسم المدرب السويسري مارسيل كولر موقفه النهائي من التعاقد مع اللاعب.

وقال المصدر إن الأهلي واثق من قدرته على التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي السويدي، بخصوص التعاقد مع عمر فرج، ولكن حسم التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي يتوقف على موافقة مارسيل كولر.

وبحسب المصدر، فإن لجنة التخطيط ولجنة الإسكاوتينج في الأهلي، ستحاول في المقام الأول التعاقد مع أحد المهاجمين الذين وافق مارسيل كولر على انضمامهم إلى الفريق، بعدما تم عرضهم عليه لاختيار أحدهما للانضمام إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

وسيعود الأهلي إلى مفاوضات التعاقد مع عمر فرج وحسم الصفقة بشكل رسمي، في حال تعثرت مفاوضات النادي مع البدائل المطروحة لتدعيم هجوم الفريق الأحمر، والتي أعطى مارسيل كولر الضوء الأخضر للتعاقد مع أحدهما هذا الصيف.

حمل تطبيق كورابيا الآن