خاص| مفاجآت مجلس لبيب لا تنتهي.. الزمالك يكشف حقيقة تأجيل حل أزمة القيد

تاريخ النشر: 04/08/2024
1673
منذ شهر
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة كل ما تردد خلال الساعات الماضية، بشأن استقرار مجلس إدارة النادي على تأجيل حل أزمة إيقاف القيد بشكل مؤقت، الأمر الذي أثار غضب جماهير القلعة البيضاء.

وشهدت الساعات الأخيرة العديد من الأنباء التي تتحدث عن وجود قرار داخل نادي الزمالك بتأجيل حل أزمة إيقاف القيد مؤقتًا، حتى يتمكن النادي من تدعيم الألعاب الجماعية بشكل جيد، بعد الموسم الكارثي الذي حققته فرق الصالات الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

خاص| كولر يهدد بالرحيل من الأهلي .. رفض قاطع لرحيل مساعده المفضل

بدائل زيزو أمام فرنسا .. لاعب يصنع الحل وسيناريو مفاجئ من ميكالي

وعلم "كورابيا" أن نادي الزمالك لم يناقش فكرة تأجيل حل أزمة إيقاف القيد من الأساس، ومجلس الإدارة يعمل على إنهاء كافة القضايا المرفوعة ضد النادي، حتى يتمكن من التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم الفريق هذا الصيف.

وأكد مصدر في الزمالك أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، يدرك جيدًا أهمية إنهاء أزمة القيد، وذلك رغم الصعوبات المالية الكبيرة التي تواجه النادي.

وبحسب المصدر، فإن المبالغ المالية التي يجب على الزمالك سدادها في الوقت الحالي لحل أزمة إيقاف القيد ليسيت كبيرة، خاصة بعد سداد جزء كبير من غرامة المغربي خالد بوطيب وتسوية مستحقات اللاعب.

ويدرك مجلس إدارة نادي الزمالك أهمية تدعيم الفريق بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يعمل مسئولي القلعة البيضاء على حسم عدد من الصفقات، وذلك بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والتي سيتم الإعلان عنها رسميًا عقب حل أزمة القيد بشكل نهائي.

حمل تطبيق كورابيا الآن