بدائل زيزو أمام فرنسا .. لاعب يصنع الحل وسيناريو مفاجئ من ميكالي

تاريخ النشر: 04/08/2024
480
منذ شهر
زيزو

بات أحمد سيد زيزو، لاعب المنتخب الأولمبي ، قريبًا من الغياب عن مواجهة فرنسا في نصف النهائي، بسبب عدم تعافيه من الإصابة فى العضلة الضامة التي لحقت به فى مباراة ربع نهائي الأولمبياد والتي انتهت بالفوز على باراجواي بركلات الترجيح.

زيزو اشتكى من إصابة فى العضلة الضامة، وكان يريد استكمال المباراة، ولكن ميكالي طلب خروجه، ويخضع اللاعب لفحص طبي اليوم يتأكد من خلاله القدرة على خوض لقاء فرنسا المرتقب غدًا الإثنين.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس | تحديد موقف زيزو من مباراة فرنسا .. وإصابة جديدة تضرب المنتخب

على خطى حمزة علاء.. ثلاثي الأهلي يوجهون رسائل مثيرة لـزيزو 

وعلم "كورابيا" من مصادره المقربة في المنتخب الأولمبي أن مصطفى سعد ميسي سيقود الجبهة اليمنى للمنتخب في الهجوم حال تأكد غياب زيزو عن مواجهة فرنسا.

وأوضح المصدر أن ميسي سيكون الخيار الأول، وهناك سيناريو آخر حال تقدم منتخب مصر في النتيجة، وهو تغيير خطة اللعب من 4-3-3 إلى 4-4-2، وفي هذه الحالة سيلعب إبراهيم عادل وأسامة فيصل في الهجوم، ويشارك أحمد عاطف قطة كلاعب وسط رابع.

وأظهر أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب المنتخب الأولمبي، شخصية مختلفة خلال مشاركته مع الفراعنة في أولمبياد باريس 2024، بعدما نجح بالمشاركة مع زملائه فى التأهل لنصف نهائي الأولمبياد.

وظهر زيزو خلال مباراة مصر وباراجواي بربع نهائي الأولمبياد، ينصح زملائه بين شوطي المباراة ويوجههم بالتعليمات، كما تحامل زيزو على إصابته رافضًا الخروج مبكرًا من اللقاء، وذلك لمساندة زملائه في تلك المباراة المصيرية.

حمل تطبيق كورابيا الآن