خاص| كولر يهدد بالرحيل من الأهلي .. رفض قاطع لرحيل "مساعده المفضل"

تاريخ النشر: 04/08/2024
1567
منذ شهر
كولر - تاو

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، المساس بمترجمه خالد الجوادي واصر على بقاؤه معه طوال تواجده في القلعة الحمراء.

وحسب مصدر في الأهلي، يأتي قرار كولر بعدما نما إلى مسامعه أن إدارة النادي ترغب في الاستغناء عن الجوادي بدعوى كثرة مشاكله خلال الفترة الأخيرة وتدخله في الأمور الفنية لفريق وإقحام الأهلي في أزمات عبر السويشيال ميديا.

اقرأ أيضا

كولر يفاجئ الأهلي بموقفه من رحيل رضا سليم.. قرار غير متوقع

كولر: الأهلي لم يحسم بطولة الدوري.. والفوز الـ 18 على التوالي صعب

وشدد كولر على أن بقاء مترجمه خالد الجوادي معه في تجربته الحالية بالأهلي أمر لا مفر منه ، ورفض المساس به مهما كانت الأسباب ، وهدد المدرب السويسري بالرحيل عن الأهلي حال إصرار مسئولو النادي على رحيل الجوادي لأنه أكثر شخص يثق فيه داخل الأهلي على حد قوله.

كشفت مصادر مطلعة أن إدارة النادي الأهلي تدرس حاليًا مصير خالد الجوادي، مترجم المدير الفني مارسيل كولر، وذلك بعد تكرار مخالفاته للوائح الداخلية للنادي.

وأوضحت المصادر لكورابيا، أن الجوادي تجاوز صلاحياته بالتدخل في الأمور الفنية للفريق، وهو ما تسبب في استياء الجهاز الفني واللاعبين على حد سواء.

كما أشارت المصادر إلى أن الجوادي تعرض لعقوبات مالية سابقة بسبب نشره لمعلومات خاصة بالفريق على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأفادت مصادر مقربة من النادي الأهلي بأن إدارة القلعة الحمراء قد تتخذ قرارًا مصيريًا بشأن مستقبل خالد الجوادي، وذلك بعد تلقيها شكاوى من عدد من اللاعبين حول تدخلاته في الشأن الفني للفريق.

وأوضحت المصادر أن اللاعبون يشعرون بأن الجوادي يحاول فرض رأيه عليهم، وهو ما يؤثر سلبًا على الانسجام داخل الفريق.

وكانت الإدارة قد حذرت الجوادي سابقًا من التدخل في الأمور الفنية للفريق ونشر أي معلومات خاصة به على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنه لم يلتزم بتلك التحذيرات.

حمل تطبيق كورابيا الآن