"زيزو لاعب دولي والشحات لاعب دوري".. نجم الزمالك يفاجئ الأهلاوية

تاريخ النشر: 04/08/2024
139
منذ شهر
زيزو شيكابالا الزمالك

استفز محمد صبري نجم فريق الزمالك السابق جماهير الأهلي خلال مقارنة عقدها بين اللاعبين المصريين في مركز الجناح وفقًا لإمكانيات كل لاعب منهم، حسب رأيه الشخصي.

وأوضح صبري في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "بالنسبة لـ مصطفى شلبي لاعب الزمالك فهو لاعب دولي وقادر أن يطور من أدائه، أما طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي فهو لاعب دوري وليس دولي لأنه لم يستطع تطوير أدائه الفني منذ انتقاله من نادي المقاولون العرب إلى النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

صلاح يدعم زيزو بعد تأهل المنتخب ولاعب ريال مدريد يصفه بالكابوس

تفاصيل جلسة ميكالي وأحمد زيزو في معسكر المنتخب

وبسؤال محمد صبري عن عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي قال إنه لاعب دولي لكنه بحاجة لتطوير بعض المفاهيم في عقله، وبشؤاله عن شادي حسين قال صبري إنه لاعب دوري، أما مصطفى زيكو، ومحمد الشامي فكلاهما لاعبان دوري.

وبسؤاله عن حسين الشحات قال محمد صبري إن حسين الشحات نجم الأهلي لاعب دوري فقط مبررًا وجهة نظره بأن مركز الجناح مع المنتخبات يحتاج بعض المقومات التي يفتقدها حسين الشحات مثل صناعة اللعب وإحرازالأهداف والتسديد على المرمي، والواجبات الدفاعية.

وقارن بين الشحات وزيزو قائلا: "أحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك  مختلف في أدائه ونوعية لعبه عن الشحات على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها بأنه يلعب مع الزمالك أفضل من المنتخب وهو من أفضل اللاعبين الدوليين، ومن الممكن أن يكون موفق مع الأبيض ولكنه غير موفق مع منتخب مصر، وفي النهاية فإن زيزو يمتلك الامكانيات والقدرات التي يمكن أن تساعده في حالة ملازمة التوفيق له مع المنتخب.

حمل تطبيق كورابيا الآن