عمر فرج يكشف حقيقة اقترابه من الانتقال إلى الأهلي.. مفاجأة جديدة

تاريخ النشر: 03/08/2024
170
منذ شهر
عمر فرج

كشف المهاجم الفلسطيني عمر فرج لاعب نادي آيك سولنا السويدي، عن حقيقة اقترابه من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، أن الأهلي توصل إلى اتفاق مع نادي آيك سولنا السويدي، بخصوص التعاقد مع عمر فرج، لينضم إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مران الأهلي.. كولر يحاضر اللاعبين وتقسيمة قوية من 4 فرق وتأهيل طاهر

لليوم الثانى على التوالي.. كهربا يواصل الغياب عن تدريبات الأهلي

وبحسب صحيفة "Expressen" السويدية، فإن الأهلي سيتعاقد مع عمر فرج مقابل 20 مليون كرونة سويدي، أي ما يعادل مليون و870 ألف دولار، بعدما تم الاتفاق مع آيك سولنا السويدي حول الشروط المالية للصفقة.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن الأهلي حصل على توقيع عمر فرج، ويتبقى فقط وصول اللاعب إلى القاهرة لإجراء الكشف الطبي والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

ورد عمر فرج على أنباء اقترابه من الأهلي، وذلك خلال تصريحاته الصحفية التي نقلتها صحيفة "أفتونبلادت" الدنماركية مساء اليوم السبت.

ونفى عمر فرج كل ما تردد بخصوص توقيعه على عقود الانضمام إلى الأهلي، مشيرًا إلى أنه يركز على مستقبله مع فريق آيك سولنا السويدي.

كما أكد توماس بيرنتسن المدير الرياضي لفريق آيك السويدي، أن عمر فرج لم يوقع على أي عقود، مشيرًا إلى أن كل ما تم تداوله في وسائل الإعلام بخصوص انتقاله إلى الأهلي، هى مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

حمل تطبيق كورابيا الآن