الزمالك يتحرك رسميا للتعاقد مع بيرسي تاو.. سيناريو يصدم الأهلي

تاريخ النشر: 03/08/2024
1536
منذ شهر
بيرسي تاو

فجرت تقارير صحفية جنوب إفريقية مفاجأة مدوية اليوم الأربعاء، بعدما كشفت عن وجود محاولات من جانب نادي الزمالك، للتعاقد مع بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي.

وتشهد الفترة الحالية توتر علاقة بيرسي تاو مع مارسيل كولر بشكل كبير، الأمر الذي تسبب في خروج اللاعب من الحسابات الفنية للمدرب السويسري خلال المباريات الأخيرة.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس| التعادل الإيجابي يسيطر على مواجهة مصر وباراجواي.. اللجوء للأشواط الإضافية

ريال مدريد يتحدى برشلونة.. مواجهة مثيرة تخطف القلوب فجرًا

ويسيطر الغموض حول مستقبل بيرسي تاو مع الأهلي، حيث يرغب اللاعب في الاستمرار مع الفريق حتى نهاية تعاقده، بينما هناك ترحيب مشترك بين مارسيل كولر ومجلس إدارة النادي لبيع اللاعب هذا الصيف، والاستفادة من قيمة الصفقة في تدعيم الفريق بلاعب أجنبي سوبر.

ويرتبط بيرسي تاو بعقد مع النادي الأهلي، يمتد حتى نهاية منافسات الموسم المقبل، مع وجود خيار يتضمن تمديد التعاقد لموسم إضافي وفقًا لرغبة الطرفين.

الزمالك يتحرك رسميا للتعاقد مع بيرسي تاو

وأكدت صحيفة "KickOFF" الجنوب إفريقية، فإن نادي الزمالك تواصل مع بيرسي تاو، لمعرفة موقفه من الرحيل عن الأهلي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال المرحلة القادمة.

وذكرت الصحيفة في تقريرها، أن نادي الزمالك اتخذ خطوات فعلية للتعاقد مع بيرسي تاو، في ظل غموض مستقبل اللاعب مع الأهلي، واستبعاده من قائمة الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وبحسب الصحيفة، فإن الزمالك دخل في مفاوضات مع بيرسي تاو، من أجل معرفة موقفه من الانتقال إلى الفريق، وتحديد شروط اللاعب المالية لحسم الصفقة في حال رحيله عن الأهلي.

وعرض نادي الزمالك على بيرسي تاو الحصول على راتب سنوي بقيمة 2 مليون دولار، بالإضافة إلى عدد من المميزات الأخرى، والتي تتعلق بظهور اللاعب في عدة حملات إعلانية، والتي سيحصل من خلالها على موارد مالية إضافية.

واشترط بيرسي تاو الحصول على 2 مليون ونصف دولار، بالإضافة إلى مكافآت مالية تتعلق بتسجيل وصناعة الأهداف، من أجل الموافقة على الانتقال إلى الزمالك.

وكشفت الصحيفة الجنوب إفريقية في تقريرها، عن مخطط الزمالك للتعاقد مع بيرسي تاو، حيث أكدت بأن مسئولي القلعة البيضاء طلبوا من بيرسي تاو عدم تجديد تعاقده مع الأهلي، ومغادرة الفريق نهاية الموسم عن طريق الانتقال إلى أحد أندية الخليج، وبعدها سوف يتعاقد معه الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية من عام 2025.

حمل تطبيق كورابيا الآن