لاعب حسنية أغادير يتمرد على ناديه للانتقال إلى الأهلي.. والأحمر يحسم الصفقة مجانا

تاريخ النشر: 03/08/2024
1009
منذ شهر
جمال الشماخ

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي إلى نادي حسنية أغادير، من أجل التعاقد مع جمال الشماخ الظهير الأيسر بالفريق المغربي.

ويعمل الأهلي على تدعيم الجبهة اليسرى خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها علي معلول، واقتراب فشل مفاوضات النادي مع المغربي يحيى عطية الله.

اقرأ أيضا

من الصعب التحكم به.. تيري هنري يشيد بمنتخب مصر قبل مواجهة فرنسا بالأولمبياد

خاص|صفقة تبادلية بين الزمالك وسيراميكا.. بيكهام مقابل ثلاثي الأبيض

وبحسب صحيفة "الصباح" المغربية، فإن الأهلي دخل في مفاوضات مع نادي حسنية أغادير، من أجل الحصول على خدمات اللاعب جمال الشماخ.

وذكرت الصحيفة أن إدارة حسنية أغادير رفضت عرض الأهلي للتعاقد مع جمال الشماخ، وهو ما أثار غضب اللاعب، الذي يرحب بقوة بفكرة الانتقال إلى القلعة الحمراء.

وأفادت التقارير المغربية أن جمال الشماخ رفض المشاركة في تدريبات فريق حسنية أغادير، ضمن معسكر الفريق الحالي في الإمارات، من اجل الاستعداد لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

ورفض جمال الشماخ المشاركة في التدريبات، للضغط على إدارة النادي المغربي للموافقة على عرض الأهلي.

وجاء غضب جمال الشماخ بسبب عدم احترام رغبته من جانب إدارة حسنية أغادير، رغم التضحيات الكبيرة التي قدمها للفريق خلال السنوات الماضية.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن جمال الشماخ هدد إدارة حسنية أغادير بأنه سوف ينتقل إلى الأهلي بشكل مجاني، حيث سيقوم برفض تجديد تعاقده مع النادي، والذي يمتد حتى نهاية شهر يونيو المقبل.

وقرر جمال الشماخ الانتقال إلى الأهلي بشكل مجاني خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد نهاية عقده مع نادي حسنية أغادير، وذلك في حال تمسك مسئولي القلعة الحمراء بالتعاقد معه في المستقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن