تقرير صادم يهدد برحيل محمد صلاح و4 نجوم آخرين للسعودية 

تاريخ النشر: 03/08/2024
15
منذ شهر
ليفربول - محمد صلاح

راهنت بيانات حاسوب خارق يعمل وفق أنظمة الذكاء الاصطناعي، على نجاح أندية الدوري السعودي في إبرام خمس تعاقدات عملاقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، يتقدمها محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وحرصت صحيفة "ديلي ستار" على سؤال حاسوب خارق، عن الصفقات التي قد تغادر أوروبا من أجل بدء تجربة جديدة في دوري روشن السعودي، فكانت الإجابة ترتكز إلى 5 أسماء عملاقة يتقدمها النجم المصري.

اقرأ أيضا

مدرب ليفربول يتحدث عن محمد صلاح بعد ودية أرسنال.. تصريح مثير

مفاجأة.. محمد صلاح يغادر ليفربول

وإلى جانب محمد صلاح فإن الحاسوب الذكي أكد قرب الأندية السعودية من حسم صفقة البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، والإسباني المخضرم سيرخيو راموس قائد ريال مدريد الأسطوري الذي غادر إشبيلية مؤخرًا.

كما وستحسم السعودية صفقة الإنجليزي جادون سانشو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الذي تألق بصورة كبيرة الموسم الماضي، معارًا مع بوروسيا دورتموند، يضاف إليه الإيفواري ويلفريد زاها مهاجم غلطة سراي التركي.

وستكون صفقة البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي، واحدة من أبرز الصفقات التي توقع الحاسوب العملاق أن تخسرها الأندية السعودية هذا الصيف، إلى جانب مواطنه روميلو لوكاكو، والألماني ماتس هوملز الذي يقترب من الانتقال للدوري الإيطالي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن