ميكالي: أثق في قدرات اللاعبين للعبور لـ نصف نهائي الأولمبياد

تاريخ النشر: 02/08/2024
6
منذ شهر
ميكالي

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يثق في قدرات لاعبي المنتخب على تقديم مباراة جيدة أمام باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

وقال ميكالي في تصريحات صحفية قبل المباراة، إن الفوز على إسبانيا منحنا الثقة ونحن نركز بشكل كبير في مباراة باراجواي، مؤكدًا أن هدفهم في دور المجموعات المرور نحو دور الثمانية والآن نركز بشدة في لقاء اليوم.

اقرأ أيضا

لعبة يعلن اعتزال الكرة الكرة الطائرة دوليا

أولمبياد باريس| المغرب تضرب أمريكا برباعية وتتأهل لنصف النهائي

وأضاف مدرب منتخب مصر، أن ثقته كبيرة في اللاعبين، والروح القتالية التي يلعبون بها من أجل العبور للمربع الذهبي في الأولمبياد.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمي: حمزة علاء.

الدفاع: أحمد عيد، حسام عبدالمجيد، عمر فايد، أحمد نبيل كوكا.

الوسط: محمود صابر، محمد شحاتة، محمد النني، أحمد زيزو، إبراهيم عادل.

الهجوم: أسامة فيصل.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من:

علي الجابري، محمد طارق، زياد كمال، كريم الدبيس،أحمد قطه، مصطفى سعد ميسي، بلال مظهر.

وبلغ المنتخب المصرى بجدارة الدور ربع النهائى لمسابقة كرة القدم ضمن فعاليات النسخة الثالثة والثلاثين لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، المقامة حاليا فى العاصمة الفرنسية باريس.

وحقق منتخب الفراعنة الأولمبى مفاجأة كبيرة بفوزه على نظيره الإسبانى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء، سجل إبراهيم عادل هدفى المنتخب، بينما سجل المهاجم الإسبانى صامويل اوموروديون هدف "الماتادور" الوحيد فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للقاء.

وحقق منتخب مصر انتصاره الثانى على التوالى، وتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، وبلغ دور الثمانية الكبار رفقة وصيفه الإسبانى برصيد 6 نقاط.

وتأهل منتخب مصر الأولمبى للدور الثانى متجاوزا المرحلة الأولى فى الأولمبياد للمرة السابعة فى تاريخ مشاركاته، حيث شارك المنتخب فى إثنى عشر نسخة ماضية بالأولمبياد عبر التاريخ، وهذه هى المشاركة الثالثة عشر.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن