مودرن فيوتشر يصعق الهلال الليبي بريمونتادا مثيرة في الكونفدرالية

تاريخ النشر: 03/12/2023
63
منذ 9 شهور
مودرن فيوتشر

حقق فريق موردن فيوتشر فوزًا مثيرًا على نظيره الهلال الليبي بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية،بملعب ستاد شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية.

جاء الهدف الأول للفريق الليبي في الدقيقة الثالثة، عن طريق عبد القادر غراب ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها جعفر أدريس بتسديدة من على القائم الثاني مرت لداخل الشباك، وفي الدقيقة 65 هشام عادل أرسل تمريرة من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء أخطأ الطفاع في التعامل معها لتصل لمروان محسن الذي سدد الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك، وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، غنام محمد استلم الكرة داخلم نطقة الجزاء جهة اليسار ومرر الكرة بشكل رائع للاعب دراميه أمام المرمى الذي سدد الكرة على بمبن الحارس لداخل الشباك.

اقرأ أيضا

طارق مجدي حكما لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري غدًا

مودرن فيوتشر يتأخر أمام الهلال الليبي بهدف مباغت في الشوط الأول

وضم تشكيل مودرن فيوتشر كلا من: "حراسة المرمى: محمود جنش، والدفاع: محمد ربيعة، محمد عبد السلام، علي الفيل، باسم علي، وفي الوسط: غنام محمد، محمد نصير ، عمر كمال ، محمد صادق، والهجوم: أحمد عاطف ، مروان محسن"

وجلس على مقاعد البدلاء:احمد يحيى، عبد الكبير الوادي ، بيلو ، هشام عادل ، كجالي درامي ، علي زعزع ، أيمن الصفاقسي ، محمد فاروق ، عمر السعيد.

وكان مودرن فيوتشر قد فاز في اللقاء الأول من دور المجموعات على ضيفه سوبر سبورت الجنوب أفريقي بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد السلام، بينما خسر الهلال الليبي أمام اتحاد الجزائر بهدفين نظيفين. ويقع فريق مودرن فيوتشر، بالمجموعة الأولى رفقة سوبر سبورت الجنوب أفريقي والهلال الليبي واتحاد العاصمة الجزائري،

 

حمل تطبيق كورابيا الآن