مدرب ليفربول يتحدث عن محمد صلاح بعد ودية أرسنال.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 02/08/2024
327
منذ شهر
صلاح

أشاد الهولندي آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول بالدولي المصري، محمد صلاح، جناح الريدز عقب الفوز على أرسنال، وديًا ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-25.

وقاد محمد صلاح، كتيبة المدرب الهولندي آرني سلوت لتحقيق الفوز على وديًّا (2-1)، وسجّل النجم المصري الهدف الأول لفريقه في الدقيقة (13) في اللقاء الذي أقيم في ملعب "لينكون فاينانشال فيلد" بالولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يخسر من بريستون نورث وديا

رسالة حماسية من نجمي هوليود الأمريكيان إلى محمد صلاح

وعندما سُئل آرني سلوت عن رأيه في أداء محمد صلاح، قال المدرب الهولندي: "يُمكن اعتبار صلاح قدوة للاعبي ليفربول، لا أعتقد أنه سيكون على هذا النحو هذا الموسم فقط، لقد كان كذلك لعدة

وأضاف في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: "لقد عاد لائقًا حقًا، ولكن مما قيل لي فهذا أمر طبيعي له، إنه يعود دائمًا لائقًا حقًا، لكن إذا استخدمت صلاح كمثال فقط، فلن أكون منصفًا للاعبين الآخرين لأنهم أقوياء ولائقون أيضًا".

 وأكمل المدرب الجديد للريدز: "بالنسبة لي، أحد الأشياء الإيجابية الرئيسة حتى الآن هو أن جميع اللاعبين لائقون، وليس لدينا أي إصابات على الإطلاق، لذلك نأمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو وأن ترتفع مستويات لياقتهم البدنية أكثر فأكثر".

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مبارياته الودية في جولة الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم القادم 2024-25، ويلتقي مع مانشستر يونايتد فجر الأحد الموافق 4 أغسطس/آب، على أن تنطلق في تمام الساعة الـ2:30 بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

وخاض ليفربول حتى الآن في الجولة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد، مباراتين وديتين فقط، حيث نجح في الفوز على ريال بيتيس بهدف نظيف، صنعه محمد صلاح، بجانب ودية أرسنال.

يُذكر أنّ فريق الريدز، بقيادة مدربه الجديد، آرني سلوت يخوض أولى مبارياته الرسمية في الدوري الإنجليزي الممتاز، منتصف شهر أغسطس الجاري، حيث يلتقي مع الصاعد إبسويتش تاون، وذلك يوم 17 من الشهر الحالي، في ملعب "بورتمان رود"، برسم الجولة الأولى من البريميرليغ.

حمل تطبيق كورابيا الآن