تعليق مثير وصادم من سيد عبد الحفيظ على إمام عاشور.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 02/08/2024
211
منذ شهرين
إمام عاشور

علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، على تدوينة نشرها إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، عقب فوز الفريق على البنك الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز بهدف نظيف سجله هداف الفريق والدوري المصري، وسام أبو علي، من ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا

خالد الغندور: 10 دقائق لقفشة أفضل للأهلي من 80 دقيقة لإمام عاشور

خاص|خصم رعاية الزمالك .. الأهلي يسدد مستحقات إمام عاشور لميتلاند

وعلق «عاشور» عبر خاصية «الاستوري»، على حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام»: «بعد ما خدنا أفريقيا، وفي الوقت إللي المفروض بنريح وبنفصل بعد موسم طويل وصعب لاقينا نفسنا بنلعب ماتش كل 3 أيام في ضغط وتعب ماحدش يستحمله، ورغم كدا اللاعيبة كلها رجالة وبتحقق رقم تاريخي بـ 18 فوز متتالي».

وأضاف: «وهانت خلاص، بإذن الله ربنا يكلل تعبنا ومجهودنا ده بالبطولة ونحتفل بيها مع الجمهور إللي واقف في ضهرنا، والسبب الرئيسي في إننا ندوس على نفسنا، ونطلع كل حاجة عشان خاطرهم، وعشان النادي».

أشار عبدالحفيظ إلى أن الفريق حقق 22 فوزًا متتاليًا دون هزيمة إذا ما أُضيفت مباريات دوري أبطال أفريقيا إلى حسابات الدوري المحلي. وأوضح أن الأهلي يستفيد كثيرًا من عدد لاعبيه، خصوصًا في الثلث الهجومي من الملعب.

وأضاف عبدالحفيظ: "أي تدوينة مثل التي نشرها إمام تعكس الحالة النفسية والجسدية التي يعيشها اللاعب. وأعتقد أن الفريق بعد مباراتين ضد المقاولون العرب وزد، التي حقق فيها 4 نقاط، سيبدأ بإراحة اللاعبين الدوليين بشكل خاص، لأن الموسم القادم سيبدأ ببطولة أفريقيا وبطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، وهي مواجهة قوية جدًا."

يأتي هذا التعليق في وقت يستعد فيه النادي الأهلي لمواصلة مشواره الناجح في البطولات المختلفة، مع التركيز على استراحة اللاعبين الدوليين لضمان جاهزيتهم للمنافسات القادمة.

  

حمل تطبيق كورابيا الآن