كولر يكسر رقم مانويل جوزية في الدوري

تاريخ النشر: 02/08/2024
19
منذ شهر
كولر

قاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إلى الفوز بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الـ32 من الدوري المصري. 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي إلى 75 نقطة في جدول ترتيب الدوري، ويتبقى للمارد الأحمر فقط 4 نقاط ليتوج رسمياً بلقب الدوري المصري.

اقرأ أيضا

الانتصار الـ18| الأهلي يفوز على البنك بهدف نظيف

باريس تحتفل ببرونزية بطل السلاح محمد السيد في حديقة الأبطال

بفوز الأهلي الـ 18 على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز، يتغلب كولر ويتجاوز رقم المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي حقق 17 انتصارًا متتاليًا.

وعادل المدرب السويسري رقم جوزيه بتحقيقه 17 انتصارًا متتاليًا، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين الماضي ضمن مؤجلات الأسبوع الـ19 من الدوري المحلي.

وقاد المدرب السويسري سلسلة الانتصارات الـ18 للأهلي بالفوز على الإسماعيلي، الجونة، الاتحاد، بلدية المحلة، فاركو، الاتحاد، الداخلية، الزمالك، فاركو، طلائع الجيش، الداخلية، طلائع الجيش، بيراميدز، مودرن سبورت، بيراميدز، المصري، وسيراميكا كليوباترا، والبنك الأهلي.

جديد بالذكر أن البرتغالي «جوزيه» قاد الأهلي للانتصارات في موسم 2004/2005 منذ الجولة الأولى حتى الجولة الـ17 على حساب كل من: أسمنت السويس، الترسانة، المنصورة، الاتحاد، المصري، بلدية المحلة، الزمالك، أسمنت أسيوط، إنبي، طلائع الجيش، حرس الحدود، الإسماعيلي، غزل المحلة، أسمنت السويس، الترسانة، المنصورة، الاتحاد.

أطول سلسلة انتصارات في تاريخ الدوري مسجلة بإسم الأهلي بعد أن حقق 21 انتصار متتالي خلال موسمي 2003-2004.

حمل تطبيق كورابيا الآن