لغز إمام عاشور مع الأهلي | تصريح مقلق ..صدام مبكر وانقلاب جماهيري

تاريخ النشر: 03/12/2023
186
منذ 9 شهور
إمام عاشور

تسيطر حالة من القلق الشديد على جماهير النادي الأهلي، قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، بعد تراجع مستوى الفريق بشكل ملحوظ خلال المباريات الأخيرة سواء محليًا او إفريقيًا.

ولم يحقق الأهلي الفوز في آخر مباراتين ببطولة الدوري المصري، بعدما تعادل أمام سموحة والجونة، وكذلك انتهت مباراته الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا ضد يانج أفريكانز التنزاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا

أحمد فتوح يفاجئ جماهير الزمالك .. يدعم الشباب أمام الأهلي

منافس الأهلي المحتمل .. الاتحاد يطلب تأجيل مباراة بسبب المونديال

وبخصوص تراجع مستوى لاعبي الأهلي الفترة الماضية، سلطت جماهير القلعة الحمراء الضوء على تراجع مستوى إمام عاشور بشكل خاص، والذي انتقل إلى "المارد الأحمر"، قادمًا من ميتلاند الدنماركي مقابل 3 مليون دولار في صفقة أثارت الجدل بين جماهير الأهلي والزمالك.

إمام عاشور .. انطلاقة مثيرة في الأهلي

ظهر إمام عاشور بمستوى مميز مع الأهلي خلال مشاركاته لأولى مع الفريق، الأمر الذي جعل جماهير النادي تعلق عليه آمالًا كبيرة في قيادة خط وسط الفريق خلال منافسات هذا الموسم، خاصة مع كثرة إصابات عمرو السولية، ورحيل حمدي فتحي، وتراجع مستوى أليو ديانج، ومروان عطية بشكل ملحوظ.

أزمات إمام عاشور في الأهلي تقلق الجماهير

وسرعان ما تراجع مستوى إمام عاشور في المباريات الأخيرة، وهو ما دفع مارسيل كولر لاستبداله بين شوطي مباراة يانج أفريكانز، بالإضافة إلى كثرة مشاكله سواء مع مدرب الأهلي، أو خلال معسكر منتخب مصر الأخير، واسبتعاده من قائمة مباراة سيراليون بقرار من البرتغالي روي فيتوريا.

ودخل إمام عاشور في خلاف مع مارسيل كولر قبل مباراة صنداونز الجنوب إفريقي بدوري السوبر الإفريقي، ليقرر المدرب استبعاده من قائمة الفريق في مباراة الذهاب، بالإضافه إلى تصريحات مدرب الأهلي بأن اللاعب لا يظهر بصورة جيدة خلال التدريبات، وأنه تعافى من الإصابة، لتثبت الفحوصات الطبية أن اللاعب لا يزال لم يكتمل شفائه، وتشتعل الأزمة بين الطرفين.

وفي الوقت ذاته، قام مدرب منتخب مصر باستبعاد اللاعب من معسكر الفراعنة، بسبب عدم التزامه بتدريبات الفريق عقب نهاية مباراة جيبوتي، ليقرر المدرب خروجه من المعسكر رفقة الثنائي حسين الشحات وطارق حامد.

تصريح يقلق جماهير الأهلي

وعلق خالد جاد الله لاعب الأهلي السابق على تراجع مستوى إمام عاشور قائلًا : تراجع مستوى إمام عاشور يعود بنسبة كبيرة إلى عدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها حتى الآن، وأن اللاعب يتحامل على نفسه من أجل المشاركة في المباريات، وهو ما تسبب في تراجع مستواه بشكل كبير خلال المرحلة الماضية، كما أنه في حالة استمرار مشاركته دون الحصول على راحة، سوف يواجه صعوبات كبيرة في المستقبل.

هجوم ناري على إمام عاشور

كما تحدث الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه التليفزيوني عن لاعب الأهلي الجديد، حيث أكد نجم الأهلي السابق أن هناك 100 علامة استفهام حول أداء إمام عاشور في المباريات الأخيرة، وأن عليه أن يعيد حساباته خلال المرحلة المقبلة بسبب تراجع مستواه بشكل مستمر.

ويرى بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي أن كثرة الشائعات عن وجود مشاكل بين اللاعب والمدرب، هى من تسببت في تراجع مستوى إمام عاشور، لكنه قادر على استعادة لياقته في حال قرر عدم التركيز خارج المستطيل الأخضر.

أرقام إمام عاشور مع الأهلي

وشارك إمام عاشور مع الأهلي في عشرة مباريات حتى الآن، بواقع 6 مباريات في الدوري المصري، ومباراتين في دوري أبطال إفريقيا، ومباراة في دوري السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى مباراة في كأس مصر أمام إنبي.

وسجل إمام عاشور هدف وحيد مع الأهلي في بطولة كأس مصر، بينما ساهم في صناعة ثلاثة أهداف في بطولة الدوري، بالإضافة إلى صناعة هدف آخر في دوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن